اعلان

مايا دياب عن رامز جلال: بلاش نستخف بعقول الناس

مايا دياب
مايا دياب

قالت الفنانة اللبنانية مايا دياب، إن فريق عمل برنامج رامز جلال، رامز مجنون رسمي، طلبوها للمشاركة في البرنامج، لكنها رفضت بسبب تخوفها من الذهاب إلى الإمارات ولا تتمكن بعد ذلك من العودة بسبب فيروس كورونا أو أن ينتقل لها المرض وتنقله لأهلها او تحجز 14 يوما في الحجر الصحي في لبنان.

وعن معرفة الضيوف بالمقلب من البداية قالت مايا دياب:"اكيد طبعا هو رامز بيعمل ايه غير المقالب وكل مرة بتبقى شر عن اللي قبلها بس مكنتش اعرف فكرته.. بلاش نستخف بعقول الناس الضيوف بيكونوا عارفين انهم جايين لرامز وبيوافقوا".

واوضحت مايا دياب، في حوارها ببرنامج لبناني، أن الضيوف إذا كانوا لا يعلمون شئ عن مقلب رامز جلال فإنهم يمكن أن يرفعوا قضية ضده ويكسبوها بسهولة، مؤكدة أن الجميع على علم بالمقلب، لكنهم لا يعرفون فكرة المقلب.

يشار إلى أن فكرة برنامج رامز مجنون رسمي تدور حول إستضافة أحد المشاهير النجوم عن طريق دعوته إلى أحد الأماكن بدبي وهناك يتعرض لمغامرة غير متوقعة، التي تحمل معها لحظات رعب وإثارة، ما يزيد من خوفه وفزعه، خاصة مع تقييده في كرسي أثناء حدوث المغامرة غير المتوقعة والتعرض للصعق الكهربائي، وبعد الانتهاء من المغامرة، يعبر الضيف عن غضبه تجاه ما فعله به رامز جلال، حيث ظهر البعض وهم يضربون رامز جلال بسبب المقلب الذي تم تنفيذه بهم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والترجي (12-18) في نهائي كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد (لحظة بلحظة) | محاولات من الزمالك