اعلان

وصلة تعذيب من رامز جلال لحمدي الميرغني

حمدى الميرغني رامز مجنون رسمي
حمدى الميرغني رامز مجنون رسمي

حل الفنان حمدي الميرغني اليوم الجمعة، في مقلب برنامج رامز مجنون رسمي، الذي يقدمه الفنان رامز جلال، عبر فضائية mbc مصر ، في تمام الساعة السادسة والنصف مساء، والذي يقع فيه عدد كبير من مشاهير الفن والرياضة والإعلام.

رامز مجنون رسمي

وعند رؤية حمدي الميرغني لصورة رامز جلال في برنامج رامز مجنون رسمي، قال إن رامز جلال مجنون، بعدها يتعرض لصدمة كبيرة بعد خروج رامز من خلف الصورة.

حمدي الميرغني برنامج رامز مجنون رسمي

وبعد ذلك نفذ رامز جلال وصلة تعذيب لحمدي الميرغني، حيث صعقه بالكهرباء ثم صبغ شعره بالألوان، وجعل الكرسي يلف به لفة دائرية مخيفة، ثم وضعه في صندوق ملئ بالمياه ووضع له الكابوريا، وأخرج له ثعبان وظل يهدده به، بعد ذلك فك يديده وقدمه من الكرسي وطلب منه أن يقترب منه ليتفأجي الميرغني بالوقوع في المياه.

فكرة برنامج رامز مجنون رسمي

وغير رامز جلال من أسلوب مقالبه عن السنوات الماضية، حيث تقوم فكرة برنامج رامز مجنون رسمي هذا العام، على جذب أحد المشاهير النجوم عن طريق دعوته إلى أحد الأماكن بدبي وهناك يتعرض لمغامرة غير متوقعة، التي تحمل معها لحظات رعب وإثارة، ما يزيد من خوفه وفزعه، خاصة مع تقييده في كرسي أثناء حدوث المغامرة غير المتوقعة والتعرض للصعق الكهربائي، وبعد الانتهاء من المغامرة، يعبر الضيف عن غضبه تجاه ما فعله به رامز جلال، حيث ظهر البعض وهم يضربون رامز جلال بسبب المقلب الذي تم تنفيذه بهم

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً