اعلان

خطة جديدة من الإرهابي هشام عشماوي ضد مصر| قنوات عرض مسلسل الاختيار الحلقة 8

هشام عشماوي في الاختيار
هشام عشماوي في الاختيار

يعرض مسلسل الاختيار الحلقة 8 بعد قليل على قناة on e والمقرر أن تشهد أحداث قوية، ولهذا ننشر قنوات عرض مسلسل الاختيار حيث ستشهد الحلقة الجديدة تخطيط جديد من الارهابي هشام عشماوي ضد مصر بعد أن فشلت خطته في اغتيال وزير الداخلية.

قصة مسلسل الاختيار

وكان مسلسل الاختيار قُدم لكشف من كان وراء استشهاد البطل المنسي وهم الجماعات الارهابية والتكفيرية المتواجدين في سيناء، كما أن المسلسل يستعرض حياة الإرهابى هشام عشماوي منذ أن كان في القوات المسلحة حتى طلب أن يخرج على المعاش ثم انضم لتنظيم داعش الإرهابي وشارك في قتل الكثير من جنود القوات المسلحة.

قنوات عرض مسلسل الاختيار قناة on e

ويُعرض مسلسل الاختيار الحلقة 8 على شبكة قنوات on e الساعة 10 مساءً

الاعادة الاولى الساعة 4 الفجر على قناة on e

الاعادة الثانية الساعة 3 ونصف عصرًا و8 مساءً على قناة on e.

مسلسل الاختيار الحلقة 1

تبدأ القصة حيث زامل الشهيد أحمد المنسي الإرهابي هشام العشماوي في الجيش، ويقع هجوم إرهابي على كمين لجنود وضباط القوات المسلحة استهدف الجميع.

مسلسل الاختيار الحلقة 2

يغضب المنسي بشدة ويحزن حزنًا عميقًا بعد علمه بالعملية الإرهابية التي استهدفت كمين رفح ويطلب من قائده أن يرسله للأخذ بالثأر من الإرهابيين، على الجانب الأخر يطلب هشام عشماوي من صديقه الإخواني أن ينضم لجبهة النصرة في سوريا ليرى ما يمكنه أن يفعله خاصة بعد رفضه حكم الإخوان المسلمين.

مسلسل الاختيار الحلقة 3

ينجح المنسي ورفاقه في مهمة الأخذ بالثأر من شهداء الوطن زملائهم الذين استشهدوا في كمين رفح وأثناء المهمة يُستشهد زميل المنسي النقيب علي، على الجانب الأخر يسافر هشام عشماوي إلى تركيا ومنها إلى سوريا لينضم لميلشيات داعش، وقابل أبو مصعب، وبالفعل بدأ تدريب المتطوعين.

مسلسل الاختيار الحلقة 4

يطلب أبو بكر البغدادي من أبو مصعب أن يبايعه في وجود هشام عشماوي، يعود هشام عشماوي إلى مصر وتندلع مظاهرات رابعة العدوية فيجمع أسرته وينزل إلى ميدان رابعة، يتحدث والد أحمد المنسي إليه ويخبره انه مصاب بالسرطان وأن أيامه معدودة، يخبر أحمد المنسي زوجته أنه سينتقل إلى العريش شمال سيناء.

مسلسل الاختيار الحلقة 5

ينضم أحمد المنسي للكتيبة 103 للقتال بجانب زميله فتحي وباقي جنود الصاعقة حيث تدور معركة حامية الوطيس بين العناصر الإرهابية تنتهي باستشهاد فتحي وعدد من جنود الجيش وقتل كل العناصر الإرهابية، ينضم هشام هشماوي لجماعة أنصار بيت المقدس ويخبر الأمير أن لديه خطة لاغتيال وزير الداخلية.

مسلسل الاختيار الحلقة 6

يبايع هشام عشماوي أمير جماعة أنصار بيت المقدس ويخبره أنه مازال يدرس خطة اغتيال وزير الدخلية، يطلب المنسي من والده أن يخبر اشقائه بمرض والده، يحضر هشام عشماوي خطة اغتيال وزير الدخلية ويخبر الأمير بتفاصيلها ويطلب منه الأمير أن يكون للعملية شخص استشهادي لها.

مسلسل الاختيار الحلقة 7

يُجهز هشام عشماوي تفاصيل خطة اغتيال وزير الداخلية مع صديقيه عماد ووليد الذي اختاره الأمير لتنفيذ العملية على الجانب الأخر يُكلف قائد الرائد أحمد المنسي بمهمة السيطرة على مزرعة بها العديد من الإرهابيين والذخيرة وينجح المنسي في المهمة تنتهي الحلقة عندما يُنفذ وليد عملية اغتيال وزير الداخلية بسيارة مفخخة ولكنها تفشل.

مواعيد عرض مسلسل الاختيار on drama

ويعرض مسلسل الاختيار الحلقة 9 الساعة 10:15 مساءًا على قناة on drama

الاعادة الاولى 2 صباحًا على on drama

الاعادة الثانية الساعة 1:15 مساءًا على قناة on drama.

ابطال مسلسل الاختيار

يجسد بطولة مسلسل الاختيار كل من الفنان أمير كرارة، أحمد العوضى ودينا فؤاد، وإسلام جمال، وعفاف رشاد وغيرهما من الفنانين وعدد كبير من ضيوف الشرف ماجد المصري واياد نصار واسر ياسين ومحمد امام وكريم محمود عبد العزيز، ومسلسل الاختيار من إنتاج سينرجى ومن تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً