اعلان

حمدي مرغني كان على علم بمقلب رامز جلال.. الفنان يرد

حمدي مرغني
حمدي مرغني

تردد في الساعات الأخيرة أن الفنان حمدي مرغني كان على علم بمقلب رامز جلال مجنون رسمي الذي يعرض على قناة mbc مصر، وحيث حل ضيف على حلقة اليوم الجمعة الحلقة الثامنة برنامج رامز مجنون رسمي.

أول تعليق من حمدي مرغني بعد حلقة رامز جلال

وكتب حمدي مرغني عبر حسابه بموقع التدوينات "تويتر": " رداً ع السؤال الشهير بتاع عارف وله مش عارف انه مقلب ياجماعه أنا كلمتني أروي اني اطلع في برنامج اسمه كرسي الحقيقة ومدير أعمالي قالي لازم تروح كويس أروي برامجهم بتتشاف كويس جداً في الخليج والدول العربيه، وفجأه ظهرلي المجنون حبيبي رامز وساعتها ع بس عرفت انها النهاية".

فكرة برنامج رامز مجنون رسمي

رامز مجنون رسمي، برنامج مقالب، يعتمد في فكرته على إستضافة أحد المشاهير النجوم عن طريق دعوته إلى أحد الأماكن بدبي وهناك يتعرض لمغامرة غير متوقعة، التي تحمل معها لحظات رعب وإثارة، ما يزيد من خوفه وفزعه، خاصة مع تقييده في كرسي أثناء حدوث المغامرة غير المتوقعة والتعرض للصعق الكهربائي، وبعد الانتهاء من المغامرة، يعبر الضيف عن غضبه تجاه ما فعله به رامز جلال، حيث ظهر البعض وهم يضربون رامز جلال بسبب المقلب الذي تم تنفيذه بهم.

ضيوف برنامج رامز جلال

ووقع في فخ برنامج رامز مجنون عفى الحلقات السابقة كل من الفنانة غادة عادل، ياسمين صبري، أمينة خليل، على معلول لاعب الأهلي، وعبدالله عسيري، والفنانة ياسمين رئيس ولاعب الأهلي محمود كهربا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي