اعلان

"حاميها حراميها".. تفاصيل سرقة ممتلكات شركة مقاولات على يد فرد أمن ببولاق أبو العلا

سقوط عصابة سرقة العيادات بالقاهرة- أرشيفية
سقوط عصابة سرقة العيادات بالقاهرة- أرشيفية

سول الشيطان لأحد أفراد الأمن يعمل لدى إحدى شركات المقاولات، له طريق الحرام، وقرر أن يسرق بعض ممتلكات الشركة بالاشتراك مع آخرين،تمثلت في القواعد والشدادات المعدنية الخاصة بإحدي شركات المقاولات المسند إليها مشروع تطوير في منطقة بولاق أبو العلا.

قام فرد الأمن بمساعدة أعوانه، في سرقة حمولة سيارة من الشركة، ولكن الحظ لم يكن حليفا لهم حتى تم الايقاع بهم في قبضة الشرطة أثناء مرور قوة أمنية تابعة لوحدة المباحث بولاق أبو العلا؛ لتفقد الحالة الأمنية بدائرة القسم.

تمكنت الحملة من ضبط سائق له معلومات جنائية مسجلة حال استقلاله سيارة نصف نقل يعمل عليها كسائق مُحمل عليها كمية من قواعد الشدات المعدنية ومستلزماتها "الأفيز" بإجمالى وزن 1،5 طن مجهولة المصدر، حتى تم كشف التفاصيل أمام رئيس مباحث قسم شرطة بولاق أبو العلا .

وبمواجهته اعترف بسرقة المضبوطات من داخل مخازن إحدى شركات المقاولات المسند إليها أعمال إنشاء وتطوير أحد المناطق بدائرة القسم، بالاشتراك مع فرد أمن بشركة المقاولات وعامل له معلومات جنائية.

وقال المتهم: "أنهما نظرًا لطبيعة عملهما بالشركة وتعيينهما بمخازن العهدة الخاص بالمشروع اختمرت في ذهنهما فكرة سرقة محتوياتها بأسلوب "المغافلة"، وفى سبيل ذلك استعانا بالمتهم الأول لتنفيذ مخططهما وتحميل المسروقات على السيارة قيادته، وأقرا بسابقة قيامهما بسرقة كميات من الشدات المعدنية ومستلزماتها من داخل ذات الموقع بذات الأسلوب على فترات والتصرف فيها بالبيع".

وأرشد على 4 جوالات، بداخلهم كمية من الأفيز الخاصة بالشدات المعدنية وزنت نصف طن تقريبًا لدى عميلهم "سيىء النية" صاحب محل - كائن بدائرة القسم، له معلومات جنائية، وكمية من قواعد الشدات المعدنية وزنت نصف طن تقريبًا، وأقروا بأنها من متحصلات وقائع سرقة من داخل مخازن الشركة محل عمل المتهمان الثانى والثالث.

وباستدعاء المسئول عن شركة المقاولات، تعرف على المتهمين الثاني والثالث والمضبوطات، واتهمهما بالسرقة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول وتوتنهام هوتسبير (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | بداية المباراة