اعلان

بعد حديث أحمد فلوكس عنها .. هنا شيحة مطلوبة على جوجل

أحمد فلوكس وهنا شيحة
أحمد فلوكس وهنا شيحة

تصدرت الفنانة هنا شيحة مؤشر البحث جوجل كالأكثر بحثا، وطلبا من الجمهور، وذلك بعد حديث طليقها الفنان أحمد فلوكس عنها خلال حواره ببرنامج شيخ الحارة الذي يذاع على فضائية القاهرة و الناس وتقدمه المخرجة إيناس الدغيدي.

وأكد أحمد فلوكس ببرنامج شيخ الحارة، على أنه كان لا يتمنى الانفصال عن هنا شيحة لأنها إنسانة جميلة جدا ومن الشخصيات التي تعوض في الحياة، لافتا إلى أنها كانت تحبه جدا وسيدة بمليون رجل، وتابع قائلاً:"ولكن أنا كراجل صعب .. صعيدى حتى لو ماروحتش الصعيد طول عمرى .. وعصبى جدا.. وفى نفس الوقت هنا مايتفرطش فيها بسهولة بس هى اللى طلبت، وطبيعى اللى هتطلبه هنا هعملهولها لغاية ما أموت".

وبدأت قصة حب أحمد فلوكس وهنا شيحة خلال تعاونهم سويا في مسلسل نصيبي وقسمتك، الذي أشعل الشرارة الأولى لحبهما، وأعلنا عن زواجهما في شهر أكتوبر 2018 الا ان السعادة والزواج لم يدم أكثر من تسعة أشهر ليحدث الانفصال بينهما في شهر يوليو عام 2019 بعد سلسلة من شائعات الطلاق التي لاقتها.

يشار إلى أن أحمد فلوكس يغيب عن مسلسلات رمضان 2020، في حين تشارك هنا شيحة في مسلسل شاهد عيان ﺇﺧﺮاﺝ محمد عبدالرحمن حماقي، ﺗﺄﻟﻴﻒ أحمد مجدي، بطولة حسن الرداد، بسمة، هنا شيحة، محمد لطفي، وليد فواز، ريم عبدالقادر .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الحكومة تكشف حقيقة انتشار بطيخ مسرطن في الأسواق