اعلان
اعلان

كوكا يقترب من الأهلي وبادجي يستعد للرحيل في الانتقالات الصيفية

أحمد حسن كوكا
أحمد حسن كوكا

تتحرك إدارة النادي الأهلى بقيادة محمود لخطيب الى اتخاذ خطوات من أجل التعاقد مع مهاجم جديد إلى القلعة الحمراء، لتدعيم خط الهجوم في الموسم المقبل.

وترددت أنباء الفترة الأخيرة حول عرض لجنة التخطيط اسم أحمد حسن "كوكا" مهاجم نادي سبورتينغ براجا البرتغالي والمعار إلى أولمبياكوس اليوناني ومنتخب مصر، كخيار مطروح لتدعيم هجوم الفريق الأحمر خلال الميركاتو الصيفى.

كما بدأت مفاوضات من قبل أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلى مع كوكا بشان العودة إلى مصر و ارتداء قميص النادي الأهلى وهو ما قابله اللاعب بالترحاب الشديد والموافقة.

ومن جانب السويسري رينيه فايلر المدير الفنى لفريق الأهلى وافق بشكل مبدئي على ضم اللاعب، خاصة في ظل صعوبة تدعيم الفريق بلاعبين أجانب بعد قرار اتحاد الكرة تخفيض عدد اللاعبين الأجانب من 5 إلى 3 بداية من الموسم المقبل.

وعلى الجانب الأخر يفكر فايلر بشدة فى التخلص من السنغالي أليو بادجي الذي تعاقد معه الأهلي في يناير 2020، لعدم اقتناعه بمستواه، بالإضافة إلى عدم قدرة مجلس الإدارة على التعاقد مع مهاجم أجنبي قوي في الموسم الجديد، خاصة أن هناك 6 لاعبين أجانب، هم: أليو بادجى وأليو ديانغ وجيرالدو وجونيو أجايى وعلي معلول ووليد أزارو المعار إلى الاتفاق السعودي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمريكا "غيرت موقفها" من اجتياح رفح.. كواليس مباحثات غالانت مع مسؤولي البيت الأبيض