اعلان

بنكا الأهلي ومصر: 105 مليار جنيه حصيلة اكتتاب شهادات الـ15%

البنك الأهلي
البنك الأهلي

بلغت حصيلة الشهادات الإدخارية الـ 15% ببنكى الاهلى المصرى ومصر نحو 105 مليار جنيه حتى نهاية الاسبوع الماضي، حيث سجلت بالبنك الاهلى نحو 72 مليار جنيه، وببنك مصر نحو 33 مليار جنيه .

وقال يحيي أبو الفتوح، نائب رئيس البنك الأهلي المصري، إن البنك جمع حصيلة تتجاوز الـ 72 مليار جنيه من شهادة الـ 15% منذ طرحها بالسوق ، لحوالى من 408 ألف عميل.

وأكد يحي أبو الفتوح، أن البنك مستمر في طرح الشهادات الإدخارية ذات العائد الثابت البالغ 15% والتي تصل مدتها إلى سنة واحدة ويتم صرف عائدها شهريا.

وأوضح أن طرح البنك شهادات إستثمار بفئات جديدة سواء ذات العائد 14 في المائة لمدة عامين، أو 3 أعوام بعائد 12.5 في المائة لصالح بنك الإستثمار القومي لا يعني إلغاء الشهادات الإدخارية ذات العائد 15 في المائة والتي تم طرحها في 22 مارس الماضي.

ومن جهته أشار عاكف المغربي نائب رئيس مجلس إدارة بنك مصر إلى أن حصيلة الاكتتاب في شهادة ال 15% مرتفعة العائد ببنك مصر، ارتفعت إلى 33 مليار جنيه منذ طرحها حتي الآن.

وأعلن البنك الأهلي عن طرح فئات جديدة من شهادات الإستثمار بالتعاون مع بنك الإستثمار القومي، تضمنت شهادات مجموعة (ب) للأشخاص الطبيعين لمدة عامين بعائد 14%وشهادات مجموعة (ب) مدتها 3 سنوات بعائد 12.5 % ويصرف عائد الشهادتين كل 3 أشهر.

كما طرح شهادات إستثمار محموعة (د) للهيئات الاعتبارية مدتها 3 سنوات بعائد سنوي 11.25 في المائة يصرف كل 3 أشهر.

وفيما يتعلق بشراء شهادات الـ 15% أعلن البنك أنه يمكن للعميل بإصدار تعليماته هاتفيا لمسئول الحساب بالفرع لشراء الشهادة وهو بمنزله وهي الاجراءات الوقائية التي يتخذها البنك حرصا علي سلامه الساده العملاء وكذا حفاظا علي صحه العاملين بالبنك وتماشيا مع توجه الدولة نحو تقليل الزحام والتكدس بمختلف الاماكن منعا لانتشار العدوي والفيروسات وحفاظا علي الصحة العامة لكافه المواطنين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حالة الطقس الآن .. ساعات قاسية تشهدها القاهرة والحرارة تكسر 40 درجة