اعلان

الأرصاد الجوية: طقس الأحد غير مستقر وارتفاع متوقع في درحات الحرارة

ارتفاع درجات الحرارة
ارتفاع درجات الحرارة
كتب : أهل مصر

توقعت هيئة الأرصاد الجوية، ارتفاع درجات الحرارة عند المعدلات الطبيعية، غدًا الأحد، وخلال الـ48 ساعة المقبلة، كما تستمر الشبورة المائية والرياح المثيرة والشوائب العالقة.

وتوقع خبراء الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن يكون الطقس غير مستقر وسيشهد ارتفاعا في أغلب محافظات الجمهورية، وستزيد درجات الحرارة بمقدار درجتين مئويتين عن المعدلات الطبيعية.

ووفق خبراء الأرصاد الجوية، فسيكون طقس الأحد، مائلًا للحرارة نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر، فيما سيكون الطقس حارًا على السواحل الشمالية الغربية والسواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء، وشديد الحرارة على جنوب الصعيد.

وسيكون الطقس شديد البرودة على القاهرة الكبرى، والوجه البحري والسواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء، ومن المتوقع أن يكون الطقس باردًا على السواحل الشمالية الغربية، مع وجود شبورة مائية صباحًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري، ومن المتوقع أن تكون الرياح معتدلة على كافة الأنحاء.

وعن درجات الحرارة المتوقعة، فإنه من المتوقع أن تكون درجات الحرارة غدًا الأحد، في القاهرة 16/31، الإسكندرية 17/25، طابا 20/31، حلايب 26/33، أسوان 25/40.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً