المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

المصرية للاتصالات تستعد لطرح اعلانها الرمضاني الجديد بالتزامن مع عرض الشحنة..البطل مفاجأة

أهل مصر
المصرية للاتصالات- أرشيفية
المصرية للاتصالات- أرشيفية

تستعد الشركة المصرية للاتصالات We لطرح النسخة الثانية من اعلاناتها خلال شهر رمضان 2020 بعد نجاح النسخة الأولى التي قام ببطولتها الفنان مصطفى خاطر منذ بداية الشهر الكريم.

وحصدت النسخة الأولى من إعلان المصرية للاتصالات We أكثر من 40 مليون مشاهدة على الصفحة الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بينما حصدت نحو 23.9 مليون مشاهدة على موقع الفيديوهات (يوتيوب) وذلك بعد نهاية الأسبوع الأول من رمضان.

ويقوم ببطولة النسخة الثانية من اعلانات We الفنان تامر حسني في مفاجأة لجمهوره وعملاء المصرية للاتصالات حيث من المنتظر أن يصاحب النسخة الاعلانية الجديدة استكمال العروض الرمضانية للشركة خلال رمضان 2020.

وتم تصوير عددا من المشاهد الخاصة بالإعلان الدعائي للمصرية للاتصالات في حي المعصرة بحلوان حيث من المقرر أن يقدم تامر أغنيته التي تحمل رسائل تواكب الظروف الاستثنائية التي يمر بها المجتمع المصري.

جانب من تصوير مشاهد الاعلان الجديد

وصاحبت النسخة الأولى من اعلان المصرية للاتصالات We وي في رمضان 2020 مجموعة من العروض الترويجية تتمثل في شحن باقة اضافية للإنترنت الأرضي بقيمة 100 جنيه والحصول على 200 جيجابايت طوال شهر رمضان وستكون متاحة لمدة شهر واحد من تاريخ شحنها .

وكانت المصرية للاتصالات we اعلنت عن إتاحة خصم 50% على قيمة الاشتراك فى منصة watch it بداية من شهر رمضان وهوما انفردت به أهل مصر مطلع شهر رمضان.

وعند الاشتراك في منصة Watch IT خلال شهر رمضان تمنح We عملاءها 10 جيجابايت مجانية بينما سيحصل عملاء باقات we space نظامي الميجا والألترا على شهر مجاني فى الخدمة.

كما طرحت المصرية للاتصالات مؤخرا أحدث عروضها والذي يمنح عملاءها 10 أضعاف الشحنة صالحة لمدة 7 أيام. تستخدم دقائق لـ WE (موبايل وأرضي) ورسائل SMS لكل الشبكات و إنترنت، ومع الشحن يستقبل العميل كود يرسله الى 15 فرد ومع استخدام الكود يحصل العملاء على وحدات تساوي 10 أضعاف الشحن صالحة لمدة 24 ساعة.

إقرأ أيضاً:
اعلان
عاجل
عاجل
تسريب أسطوانة غاز وكابل كهرباء.. تفاصيل اندلاع حريق بمعهد صقر قريش في المعادي (فيديو)