اعلان

دانون تطلق مبادرة للتوعية بأسس تغذية الأطفال بالتعاون مع كندة علوش

دانون تطلق مبادرة للتوعية بالعادات الغذائية السليمة
دانون تطلق مبادرة للتوعية بالعادات الغذائية السليمة
كتب : اهل مصر

تطلق شركة دانون مصر، التابعة لشركة دانون العالمية للأغذية والمشروبات، بالتعاون مع الفنانة السورية الكبيرة كندة علوش وعدد من كبار خبراء أطباء الأطفال مبادرة للتوعية بأسس تغذية الأطفال والعادات الغذائية السليمة.

وتنطلق المبادرة عبر وسائل التواصل الاجتماعي،في الوقت الذي تستمر فيه المخاوف من تهديد فيروس كورونا المستجد،وتتزايد أسئلة الأمهات أكثر من أي وقت مضى حول أفضل السبل لتعزيز جهاز المناعة لدى أطفالهن، وقامت كندة علوش، بتوجيه مبادرة عامة من خلال وسائل التواصل الاجتماعي للتواصل للحصول على المشورة والإجابات حول تغذية الأطفال من الخبراء. وقد شجعت الأمهات على تقديم أسئلتهم للخبراء للإجابة عليها جميعًا.

وتقوم دانون بتجميع كبار الخبراء في مجال رعاية الأطفال والتغذية للإجابة على الأسئلة والمخاوف التي قد تطرحها أمهات مثل كندة، فإن نصائح الخبراء المهنية ستبدد الخرافات والشائعات حول صحة الأطفال وعادات الأكل، مما يؤدي لإنشاء نظام دعم ومصدر موثق للمعلومات ومرجع مطلوب بشدة لجميع الأمهات للرجوع إليه في ظل هذه الأوقات التي يبحث فيها الأمهات على المعلومات على شبكات التواصل الاجتماعي.

وقالت حنان نايل رئيس قطاع الشئون الحكومية والقانونية وعلاقات العامة بدانون مصر على مبادرة المسئولية المجتمعية "نؤمن بحق الوالدين في التأكد من أنهم يتبعون الأسس السليمة والمناسبة لتغذية أطفالهم وصحتهم، من خلال ربطهم بأفضل المتخصصين في مجال تغذية الأطفال، وتأمل دانون مصر في المساعدة على تبسيط الأمور والإجابة على تساؤلات الأمهات.

ويذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي تقدم فيها دانون مصر نصائح صحية متخصصة للأمهات والآباء في مصر، وتشتهر الشركة بتاريخها الطويل في العناية بالسلامة الغذائية لجميع أسر المستهلكين من خلال العمل عن كثب مع الأطباء ذوي الكفاءات العالية من جميع أنحاء العالم لضمان جودة وقيمة منتجاتهم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً