اعلان

وزيرة الصحة تتفقد مستشفى صدر العمرانية

وزيرة الصحة
وزيرة الصحة

تفقدت الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان، اليوم، مستشفى صدر العمرانية، للوقوف على أعمال التطوير ورفع كفاءة البنية التحتية والأعمال الإنشائية، ضمن استراتيجية الوزارة لتجهيز وتأهيل 34 مستشفى حميات وصدر على مستوى الجمهورية لتصبح مستشفيات عزل لمصابي فيروس كورونا بشكل تدريجي.

يأتي ذلك مع تقديم كافة الخدمات الطبية بداية من إجراء الفحوصات اللازمة وتشخيص الحالة وحتى العزل، وتقديم العلاج، ومتابعة الحالات بعد الشفاء والخروج، بالإضافة إلى توفير خدمات البحث العلمي.

وتفقدت الدكتورة هالة زايد، الموقع العام للمستشفى وأقسام الطوارئ والأقسام الداخلية، واطمأنت على السعة السريرية، وعدد الأسرة المخصصة للحالات المشتبه بإصابتها بفيروس كورونا في مبنى منفصل، كما تفقدت خطوط سير الحالات لكل من الحالات الإيجابية أو الحالات المشتبه في إصابتها، بداية من دخولهم إلى المستشفى وحتى فحصهم وتلقي الخدمة الطبية.

وتابعت الوزيرة سير العمل وتوفير المستلزمات الوقائية واتباع إجراءات مكافحة العدوى؛ كما وجهت الشكر لكافة الأطقم الطبية وأكدت ثقتها الكاملة فيما يبذلونه من جهود أثبتت كفاءة العمل داخل تلك المستشفيات، واطمأنت على المرضى المتواجدين بالمستشفيات والخدمة الطبية المقدمة لهم.

وكانت الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان، تفقدت ظهر أمس السبت، كل من مستشفى حميات وصدر العباسية، للوقوف على أعمال التطوير ورفع كفاءة البنية التحتية والأعمال الإنشائية لكل منهما.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً