اعلان

هل يرحل كانتي عن تشيلسي؟.. مدربه يجيب

كانتي
كانتي

أشارت بعض التقارير الإنجليزية، إلى تفكير تشيلسي في النظر بالعروض التي ستقدم للدولي الفرنسي نجولو كانتي الصيف المقبل، في ظل اهتمام كل من ريال مدريد وباريس سان جيرمان بضمه.

وقال فرانك لامبارد المدير الفني للفريق عن كانتي: "كنا نعاني من 4 أو 5 إصابات قبل التوقف الأخير، وبالنظر إلى كانتي نجد أنه بوضوح مثال رائع، كونه لعب 4 أو 5 مواسم مذهلة على صعيد النجاحات الفردية، وتم استخدامه بصورة دائمة وصحيحة من قبل المدربين".

وأضاف: "هذا الموسم شارك في قرابة 40% من المباريات، وكانت الأمور صعبة بالنسبة له، وافتقدناه بشدة، لكن بالنظر إلى الأمام، عندما يستكمل الموسم مرة أخرى، نرغب أن يكون في أفضل شكل ممكن، وأن نستعيد أيضًا خدمات روبن لوفتيس تشيك".

وتابع لامبارد: "نملك خططا مختلفة بالنسبة لهما، لكن صحة اللاعبين تأتي أولًا، نحتاج عودة كانتي إلى الفريق، فهو من بين الأفضل في العالم، وقبل أن أتولى تشيلسي، كنت أعرف ذلك وتيقنت بعد العمل معه، لم أتمكن من العمل معه كثيرًا هذا العام، لكن نتطلع لتعافيه واستعادته للياقته لما هو قادم".

النجم الفرنسي نجولو كانتي، قريبًا من الاستمرار في صفوف تشيلسي، بحسب ما أوضحته التصريحات الأخيرة لفرانك لامبارد، مدرب البلوز.

وتطور كانتي البالغ من العمر 29 عامًا، ليصبح واحدا من أفضل لاعبي الوسط في العالم، منذ قيادة ليستر سيتي للتتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز في موسم 2015- 2016.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رفضت الارتباط به.. طالبة طب الزقازيق ضحية زميلها تغادر المستشفى بعد تماثلها الشفاء