اعلان

الأعلى للإعلام: مسلسل الاختيار أيقونة للدراما المصرية على مدار تاريخها

مسلسل الاختيار
مسلسل الاختيار
كتب : أهل مصر

قال المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، إن الشاشات أصبحت أكثر جذبًا للمشاهدين خلال شهر رمضان، بفضل الارتقاء بالأعمال الدرامية، والتنوع في محتواها والأفكار الجديدة التى ناقشتها.

ولفت المجلس إلى أن هناك أعمالًا تقدم لأول مرة على الشاشات بجرأة شديدة مما يؤكد على تجلي أجواء الفكر والإبداع التى نعيشها، معبرًا عن تقديره للجهد المبذول من جانب صناع الدراما، والحرص الواضح على الالتزام بالمعاييرالصادرة من المجلس والتى تهدف لحماية حقوق المشاهدين.

وأشار المجلس إلى أن تقارير لجان الرصد والمتابعة بالمجلس، أكدت وجود انخفاضًا في حجم الملاحظات على الأعمال الدرامية، وتدني عدد المخالفات بها، مؤكدًا تزايد المساحات التي خصصتها الشاشات هذا العام للبرامج الدينية، بما يتناسب مع الشهر الكريم وروحانياته.

وأشاد المجلس الأعلى للإعلام بمسلسل الاختيار، حيث أكدت أنه يجسد مرحلة من أهم مراحل نضال الشعب المصرى ممثلاً فى قواته المسلحة ضد الطغيان والإرهاب المتستر بالدين.

وأكد المجلس أن مسلسل الاختيار، من أهم الأعمال الإبداعية التى طالب بها المجلس أكثر من مرة، ويعتبر أحد أيقونات الدراما المصرية على مدار تاريخها، من خلال تقديمه المثل والقدوة للأجيال القادمة في الفداء والتضحية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الاحتلال: مدينة غزة منطقة قتال خطيرة.. وعلى السكان تجنب العودة إلى شمال وادي غزة