اعلان

إعلان مدينتي يُحدث ضجة.. الجمهور: "أسلوب قذر في الدعاية"

اعلان مدينتي
اعلان مدينتي

"مدينتي هي والجمال مترادفان بأشعة شمس ذهبية تتزين كل الأركان".. كلمات تذكرنا بشهر رمضان 2019، عندما عُرض إعلان مدينتي التي غنت له النجمة السورية أصالة ولاقى سخرية متابعين مواقع التواصل الإجتماعي حيث أن البعض أنه إعلان تحرير مدينة وليس إعلان لعقارات.

عادت هذه السخرية مجددًا على إعلان مشروع هشام طلعت مصطفى لمدينة مدينتي، حيث أن الإعلان وجده البعض أنه مليء بالعنصرية الكبيرة، مثل جملة: "الناس هنا كلها شبه بعض والـ Community حلو اوي". ولهذا ننشر بعض التعليقات الساخرة التي تعرض لها الإعلان.

من إحدى التعليقات الساخرة على الإعلان، استخدم شخص جزء من مسلسل "النهاية" للفنان يوسف الشريف وكتب: "مش عارف ليه. ان اعلان مدينتي محسسني اننا عايشين في تكتل. وهما ساكنين في الواحة".

وسخر شخص أخر وكتب: "أنا كنت ناوي اسكن في مدينتي بس لما لقيت المطافي هناك بيركبوا بيتش بجي حسيت انهم بيستهتروا بارواح الناس فرجعت في كلامي".

كما أن أحد مستخدمي "تويتر" استعان بصورة للفنان عزت العلايلي من فيلم "الطريق إلى إيلات"، وكتب: "بس انا لا شغلي ولا مرتبي يسمحلي ان انا اسكن في مدينتي واعيش مع الناس اللي شبه بعض دول !!! مدينتي".

كما لاقى الإعلان هجوم فكتب أحد مشاهديه: "مدينتي اعلان مستفز جداً وبيوصل رسالة ان احنا أسياد البلد واحنا الصفوة !! اسلوب قذر في الدعاية".

كما كتب روفانا إحدى متابعات تويتر: " أنا معنديش مشكلة مع سماجة اعلان مدينتي كده ولكن في جملة كده استوقفتني شخصية قالت الناس هنا كلها شبه بعض يعني ايه!!!".

كما أن بعض صفحات موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك" سخرت من جملة "كلنا هنا شبه بعض" ونشروا صور تسخر من هذه الجملة ومن هذه الصور، لقطة لبعض الرجال داخلة أتوبيس عام وكلهم يعانون من الصلع، وكتب عليها: "احنا في مدينتي كلنا شبه بعض".

ولاقى الإعلان تعليقات آخرى بسبب غضبهم من إعلان مدينتي الذي وصفوه بالعنصرية والطبقية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً