اعلان

فرق الطب الوقائي بصحة الأقصر تجوب قرى مركز أرمنت (صور)

فريق الطب الوقائي بصحة الأقصر يجوب أرمنت للتوعية من بكورونا
فريق الطب الوقائي بصحة الأقصر يجوب أرمنت للتوعية من بكورونا

تفقد فريق الرصد والمتابعة ومسؤولي الطب الوقائي بصحة أرمنت والأقصر بقيادة الدكتور أحمد أبو العطا مسؤول إدارة الأمراض المعدية بمديرية صحة الأقصر، عدد من القرى التابعة لمدينة أرمنت منها قري "الرياينة وأرمنت الحيط"؛ لتقديم التوعية للمواطنين بأهمية تطبيق الإجراءات الوقائية وكذلك متابعة الحالات الصحية للمواطنين وتقديم الدعم اللازم لهم للحد من انتشار الفيروس.

الطلب الوقائي بصحة الأقصر يتفقد مركز ارمنت

وأبدى الأهالي استعدادهم لتنفيذ تعليمات وزارة الصحة واتباع الإجراءات الاحترازية، كما أشادوا باهتمام الفريق الطبي واستعداده لتقديم المستلزمات الطبية والدعم اللازم لهم .

الطلب الوقائي بصحة الأقصر يجوب مركز أرمنت

وتفقد الفريق عدد من المنازل داخل القرى وشرح للمواطنين الإجراءات المتبعة في مستشفيات العزل وكيفية إجراء التحاليل الطبية اللازمة للمواطنين المخالطين لحالات إصابة، وتوفير الرعاية الصحية لهم حال ثبوت إصابتهم بالفيروس .

الطلب الوقائي بصحة الأقصر يتفقد قرية الرياينة

ويشار إلى أن مديرية الصحة في الأقصر كانت قد شكلت فرقا طبية لمتابعة الحالات المخالطة للحالات المصابة لظهور أعراض الإصابة على المخالطين أو عدمها، وسرعة إجراء الفحوصات اللازمة، وذلك في إطار ما تتخذه مديرية الصحة بالأقصر من إجراءات للحد من انتشار الفيروس في ظل مقوماتها وإمكانياتها والتي شملت تخصيص مستشفى للعزل بإسنا وتحويل نزل الشباب الدولي بالطود لمستشفى عزل وتكثيف الطاقة الاستيعابية لمستشفى حميات الأقصر بزيادة عدد الأسرة وتوفير جهاز مسح عينات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
واشنطن تخطط لتسليم إسرائيل أسلحة جديدة بمليار دولار رغم التحركات في رفح