اعلان
اعلان

سعر ومواصفات هاتف infinix note 7 انفينكس نوت 7 ..شاشة بضمان اضافي 100 يوم

هاتف infinix note 7 انفينكس نوت 7
هاتف infinix note 7 انفينكس نوت 7

اثار بيع 300 جهاز من هاتف انفينكس الجديد infinix note 7 انفينكس نوت 7 على منصة xpark عقب دقائق من بداية حفل إطلاقه بمصر موجة من التساؤلات والاستفسارات حول إمكانيات الهاتف ومواصفاته التي ادت لتحقيقه تلك المبيعات القياسية وتهافت جموع المستخدمين على شراءه.

واستفاد المشتريين من الهدايا المجانية التي طرحتها انفينكس على شراء هاتفها الجديد infinix note 7 انفينكس نوت 7 ومنها اكس باند وسماعة بلوتوث حيث يأتي هاتف infinix note 7 انفينكس نوت 7 لينضم إلى سلسلة الـ Note الأشهر والأكثر تداولاً بين هواتف انفنيكس ليكون خلفية هاتفها السابق الـ Infinix Note 6 .

ويأتي هاتف infinix note 7 انفينكس نوت 7 بالعديد من المزايا التي يبحث عنها المستخدمين في الهواتف الذكية مثل زيادة دقة وعدد الكاميرات الخلفية لتصبح أربعة كاميرات وزيادة سعة البطارية لضمان إستخدام أكبر وأطول من الإصدارات السابقة وغيرها من المواصفات التي جعلت هاتف infinix note 7 انفينكس نوت 7 الملك المرتقب للفئة السعرية المتوسطة الهواتف الذكية.

وكانت هناك استجابة إيجابية للغاية للعروض الترويجية ذات الصلة بهاتف infinix note 7 انفينكس نوت 7 والتوقعات العالية الإجمالية للمنتج ، كما أظهرت حقيقة أن المجموعة الترويجية بيعت في غضون دقيقة واحدة فقط وفي ذلك الصدد تستعرض أهل مصر مواصفات وخصائص هاتف infinix note 7 انفينكس نوت 7 على النحو التالي:

_ يأتي الهاتف بأبعاد 173.4x79x8.75 ملم .

_ الخامات المستخدمة في تصنيع الهاتف فتأتي من البلاستيك كما هو معتاد في هذه الفئة .

_ الشاشة تأتي بشكل الثقب الـ infinity O الذي رايناه مسبقاً مع هاتف Infinix S5 وتأتي الشاشة كاملة بثقب بالشاشة من نوع IPS LCD بمساحة 6.95 إنش بجودة الـ HD+ بدقة 720×1640 بكسل بمعدل كثافة بكسلات 258 بكسل تقريباً لكل إنش ويمكنك إلغاء أزرار التحكم والقيام باستخدام الإيماءات بدلاً من ذلك مع تحسين الايماءات وتطلق انفنكس عليها الـ Intuitive Gestural Navigation وتدعم الشاشة إمكانية تحويل الهاتف بالكامل إلى اللون الأسود عن طريق الـ Dark Theme ,وأعلنت شركة انفنكس أن نسبة استحواذ الشاشة تصل إلى الـ 91.5% وتدعم الأبعاد الجديدة بنسبة 20.5:9 لتقديم محتوى أكبر على الشاشة .

_ يأتي الهاتف بذاكرة صلبة بسعة 128 جيجا بايت من نوع eMMC 5.1 مع ذاكرة عشوائية بسعة 6 جيجا بايت .

_ يدعم إمكانية زيادة المساحة التخزينية عن طريق كارت ميموري حتى سعة 2 تيرا بايت .

_ يأتي الهاتف بمعالج ميديا تيك من نوع Helio G70 بتكنولوجيا 12 نانو مع معالج رسومي Mali-G52 2EEMC2 فهو نفس معالج الـ Realme C3 الأحدث من ريلمي .

_ تأتي الكاميرا الأمامية بدقة 16 ميجا بكسل بفتحة عدسة F/2.0 .

_ تأتي الكاميرا الخلفية بارزة قليلاً وتأتي بكاميرا رباعية حيث تأتي الكاميرا الأولى بدقة 48 ميجا بكسل وهي الكاميرا الأساسية بفتحة عدسة F/1.8 والكاميرا الثانية تأتي بدقة 2 ميجا بكسل وهي الخاصة بالتصوير الماكرو بفتحة عدسة F/2.4 والكاميرا الثالثة تأتي بدقة 2 ميجا بكسل بفتحة عدسة F/2.4 وهي الخاصة بعمل العزل والبورتريه أما عن الكاميرا الأخيرة فهي عبارة عن QVGA low light للتصوير في الإضاءة المنخفضة بالإضافة إلى فلاش رباعي من نوع ليد فلاش .

يدعم الهاتف تصوير الفيديوهات بجودة الـ FHD بدقة 1080 بكسل بمعدل التقاط 30 إطار في الثانية كما يدعم التصوير الـ HD بدقة 720 بكسل بمعدل التقاط 30 إطار في الثانية مع تحسين في ثبات الفيديو أثناء التصوير .

يدعم الهاتف العديد من وسائل الأمان:

_ مستشعر البصمة ويأتي مدمج بزر الباور كما يدعم الـ Face Unlock لفتح الهاتف عن طريق وجهك .

_ يدعم بقية المستشعرات الأخرى مثل: التسارع والقرب والبوصلة والجيروسكوب الخاص بنظارات الواقع الافتراضي الـ VR .

_ يأتي البلوتوث بإصدار 5.0 كما يدعم خاصيتي الـ A2DP, LE .

_ يأتي الهاتف بسماعتين خارجيتين وتقنية الصوت الـ Dts لتجربة صوتية أفضل من الصوت العادي بفرق واضح .

_ يدعم الهاتف تحديد الموقع الجغرافي الـ GPS بالإضافة لدعمه إلى الـ A-GPS .

_عن الواي فاي..يأتي الهاتف بترددات الـ a/b/g/n/ac بالإضافة لدعمه إلى الـ Dual-band, hotspot .

_ يدعم الهاتف منفذ الـ 3.5 ملم الخاص بسماعات الأذن .

_ يتمتع الهاتف بمنفذ الـ USB يأتي من النوع التقليدي الـ Micro USB مع دعمه لخاصية الـ OTG لتشغيل أي USB Driver على هاتفك .

_ يأتي الهاتف بنظام تشغيل اندرويد 10 مع واجهة انفنكس الأحدث الـ XOS 6.0 .

_ تأتي البطارية بسعة 5000 مللي امبير وتدعم الشحن السريع بقوة 18 واط بتقنية الـ Super charge 3.0 .

_ يدعم الهاتف الراديو الـ Fm .

_ يدعم الهاتف شريحتين من نوع Nano Sim .

_ يدعم الهاتف شبكات الاتصال الجيل الثاني الـ 2G والجيل الثالث الـ 3G والجيل الرابع الـ 4G.

_ سعر هاتف infinix note 7 انفينكس نوت 7

يبلغ سعر هاتف infinix note 7 انفينكس نوت 7 للنسخة 128 جيجا مع 6 جيجا رام 2999 جنيه

وقال بنجامين مدير عام انفينكس موبايل، "سعداء بإطلاق هاتف انفينكس نوت 7 NOTE 7 في مصر ليكون المستخدم المصري من أوائل المستخدمين حول العالم الذي يجرب هاتفنا الجديد، متمنيا أن يلقى اعجابه حيث تم تزويده پأحدث التكنولوجيات المستخدمة في تصنيع الهواتف الذكية حول العالم ،والتي لا توجد سوى فى هواتف الفئة العليا لنضعها لأول مرة في فئة الهواتف المتوسطة.

من جانبه القى أندري روان مدير العلامة التجارية لإنفينكس في شمال أفريقيا ، خلال الحدث الضوء على رحلة Infinix التجارية في مصر والطفرة التكنولوجية التي أحدثتها في فئة الهواتف المتوسطة وفوق المتوسطة.

وأكد على سعي انفينكس المستمر لوضع المستخدم المصري فى طلعية المستخدمين حول العالم لأحدث التكنولوجيات المستخدمة في مجال صناعة الهواتف الذكية من خلال منتجاتها المتميزة بأسعار مقبولة لتقدم أعلى قيمة مقابل السعر، وهي فلسفة انفينكس التي تنتهجها في كافة الاسواق التي تعمل بها وخصوصا السوق المصري.

وأوضح أن انفينكس اطلقت مند تأسيسها في عام 2013 أطلقت 5 سلاسل من منتجات الهواتف الذكية وهي S، Hot ، Note، ZERO، SMART موضحاً أنها حظت بثقة المستخدمين في كافة الدول التي تعمل بها الشركة حيث أن تلك المنتجات قدمت للمستخدم المعادلة الصعبة التي مثلت الحامض النواوي (DNA) لمنتجات INFINIX وهي الأناقة وروعة التصميم والتكنولوجيا الحديثة.

وأشار أندري إلى أن انفينكس حالياً تعمل في 8 مناطق تضم حوالي 40 دولة حول العالم منتشرة في كافة القارات، مؤكداً انها تستهدف القارة الأفريقية بكافة مناطقها ودولها وحققت نجاحات كبيرة بها.

وشرح عمرو السروجي مدير المنتجات في شركه انفينكس مصر ، أهم مزايا هاتف infinix note 7 انفينكس نوت 7، موضحاً، أنه يتميز بتصميم أنيق وعصري وبشاشة Infinity-O مع كاميرا رباعية بدقة 48 ميجابكسل.

وتفي إمكانيات التصوير الفوتوغرافي والفيديو بالجهاز بالتوقعات العالية التي يبنيها المظهر المذهل للكاميرات. مع شاشة عرض Infinity-O الكبيرة مقاس 6.95 بوصات ، يدعم الجهاز أيضًا تجربة ترفيه سلسة مدعومة بمعالج G70 عالي الاداء.

وتتيح هذه المزايا للمستخدمين الاستفادة من الجهاز في كل من الإعدادات العادية والمهنية ، دون القلق بشأن نفاد شحن البطارية - بفضل بطارية 5000 ميلي أمبير الضخمة والتي يمكن أن تستمر لمدة أربعة أيام في المرة الواحدة.

يأتي هاتف infinix note 7 انفينكس نوت 7 في 3 تصميمات لونية ساحرة الاسود الفضائي والاخضر والازرق مع أنماط دقيقة في الزجاج العاكس كما تتمتع الشاشة بضمان اضافي لمدة 100 يوم ضد الكسر حيث يتم تغيرها مجانا.

وتابع "سيتمكن أولئك الذين يقدرون الجماليات بالإضافة إلى التطبيق العملي من استخدام الهاتف بفخر لأنه من المتوقع أن يلبي احتياجات المستخدمين في مجموعة واسعة من السيناريوهات اليومية للاستخدام العادي والمهني".

وأوضح أن Infinix دخلت في شراكة مع منصة التجارة الإلكترونية الناشئة Xpark ، لأول مرة لإطلاق مجموعة محدودة من ترويج 300 هاتف من NOTE 7 (الإصدار 128 جيجابايت ذاكره داخليه + 6 جيجابايت من الذاكره العشوائية)مع سوار Infinix XB05 الذكي وسماعات البلوتوث كحزمة هدايا. موضحا انه تم بيع المجموعة كاملة الـ 300 هاتف بالهدايا في غضون دقيقة واحدة فقط بعد وقت نشر العرض الترويجي.

ويتميز هاتف infinix note 7 انفينكس نوت 7بأكبر شاشة Infinity-O على الإطلاق من Infinix ، مما يوفر تجربة مشاهدة رائعة، يدعم الجهاز أيضًا تجربة قوية و سلسة مدعومة بأداء وحدة المعالجة المركزية القوي مع قدرات التصوير الفوتوغرافي الاحترافي والفيديو وتشمل: كاميرا رباعية AI بدقه عاليه 48 ميجابيكسل ، تسمح للمستخدمين بالتصوير في مجموعة متنوعة من الظروف والاوضاع مثل كاميرا الماكرو وكاميرا مخصصة لقياس العمق لعزل الخلفية الاحترافي ( البورتوريه) وكاميرا مخصصه للفيديو الليلي الفائق لالتقاط تفاصيل حية حتى في الظلام بدون فلاش.

وتشمل المزايا الأخرى تقنية الشحن السريع ، وطريقة جديدة لفتح الهاتف بسرعة عالية من خلال قارئ البصمة المدمج بالجانب وتكنولوجيا معالجة الصوت مع مكبرات صوت ستريو مزدوجة لإنتاج أصوات أكثر وضوحًا ونقاء.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً