اعلان
اعلان

حدث ليلا.. اشتباكات بين مصريين عالقين في الكويت وقوات الأمن.. وفاة طبيب في الأزهر بكورونا.. زواج أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز

اشتباكات بين الأمن الكويتي وعالقين مصريين
اشتباكات بين الأمن الكويتي وعالقين مصريين
كتب : أهل مصر

شهدت الساحة الإخبارية في نهاية أمس الأحد، والساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين، العديد من الأخبار والأحداث التي تشغل كافة المواطنين على الصعيد المحلي والدولية، التي كان من أهمها:

وفاة أستاذ جراحة المخ والأعصاب بطب الأزهر بعد إصابته بكورونا

توفي مع الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، الدكتور محمود محمود الهنداوى أستاذ جراحات المخ والأعصاب بكلية الطب جامعة الأزهر بنات، ومدير مستشفى الزهراء الجامعي سابقا، متأثرا بإصابته بفيروس كورونا.

تسجيل 20 إصابة جديدة بفيروس كورونا في القليوبية

أعلن أحمد بدوي، رئيس لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بالبرلمان، والنائب عن دائرة طوخ وقها في محافظة القليوبية، ظهور 20 إصابة جديدة بفيروس كورونا بالقليوبية، من بينهم طفل.

زواج أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز يشعل التواصل الاجتماعي

لاحظ الجمهور في سرية تامة أن الفنانة ياسمين عبد العزيز غيرت الحالة الخاصة بها من عزباء إلى متزوجة مساء أمس عبر حسابها بموقع التواصل الإجتماعي، ليقوم أحمد العوضي اليوم بتغير حالته أيضًا إلى متزوج.

وزارة الهجرة تنفي إعادة نادية الجندي ونبيلة عبيد بطائرة خاصة من لبنان

نفى مصدر في وزارة الهجرة، ما تم تداوله حول تواصل وزيرة الهجرة السفيرة نبيلة مكرم مع السفارة المصرية بلبنان من أجل إعادة الفناناتين نبيلة عبيد ونادية الجندي بطائرة خاصة من بيروت؛ عقب انتهاء العمل في مسلسل "سكر زيادة".

اشتباكات بين مصريين عالقين في الكويت وقوات الأمن

تجمع عدد كبير من المصريين العاملين بدولة الكويت، في مركز إيواء المصريين بمنطقة كبد بدولة الكويت، محتجين على بطء عملية إجلائهم وتسيير رحلات طيران من الكويت إلى مصر.

عمرو الجنايني يطرح سيناريوهات عودة الدوري المصري

قال عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية في اتحاد المصري لكرة القدم، إن اتحاد الجبلاية جاهز لعودة الدوري بمجرد موافقة الدولة عودة النشاط الرياضي.

ترامب: لقاح فيروس كورونا سيكون جاهزًا "بحلول نهاية هذا العام"

قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب يوم الأحد إنه "واثق" أن الولايات المتحدة سيكون لديها لقاحا مضادا لفيروس كورونا بنهاية العام الجاري.

الصين تسجل 3 حالات إصابة جديدة بفيروس كورونا ولا وفيات

أعلنت الصين اليوم الاثنين تسجيل ثلاث حالات اصابة جديدة بفيروس كورونا خلال الأربع والعشرين ساعة الماضية وكانت جميعها وافدة من الخارج.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بايدن: دول عربية مستعدة للاعتراف بإسرائيل