اعلان

طلاب أولى ثانوي ببني سويف يؤدون امتحان الأحياء إلكترونيا

امتحان مادة الأحياء للصف الأول الثانوى
امتحان مادة الأحياء للصف الأول الثانوى

يؤدى طلاب الصف الأول الثانوى بمحافظة بنى سويف، اليوم الإثنين، امتحان مادة الأحياء بإجمالى 15 ألف و247 طالب وطالبة، بمختلف مراكز المحافظة السبع التعليمية، الامتحانات الإلكترونية بنظام التابلت الإلكتروني من المنازل، من الساعة 12 ظهرا وحتى الثالثة عصرا.

وأوضحت سهام يوسف، وكيل وزارة التربية والتعليم ببنى سويف، إن طلاب الصف الأول الثانوي أدوا إمتحان اللغة الأجنبية الأولى إلكترونيا بالتابلت من المنازل، السبت الماضي، بسهولة ودون مشاكل، أو عوائق إلكترونية للطلاب.

وأوضحت أنها تابعت سير الإمتحانات مع غرفة العمليات بالمديرية، والإدارات التعليمية، وتم التواصل مع الطلاب لتذليل كافة العقبات التي تواجههم أثناء أداء الإمتحانات، مشددة على ضرورة حل أي مشكلة تواجه الطلاب وتقديم الدعم الفني في حالة حدوث مشكلة في جهاز التابلت.

وأكدت أن جميع الطلاب تمكنوا من الدخول على منصة الإمتحانات، وأداء الامتحان بشكل طبيعي بسهولة ويسر، وأن غرفة العمليات لم تتلق اي شكاوي مؤثرة سوى حالة طالبة بالخدمات وتم التواصل مع غرفة العمليات بالوزارة.

وأضافت أن المديرية تعلن يوميا عبر صفحتها رابط الوزارة الخاص بتسجيل الحضور والخاص بالرد على استفسارات وشكاوي الطلاب وأولياء الأمور، كما تم إتاحة خدمة الواتس آب لسرعة التواصل بين مسئولي التطوير التكنولوجي والطلاب للرد على استفسارات وشكاوي الطلاب وأولياء الأمور والعمل على حلها بسرعة

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً