اعلان

مسلسل شاهد عيان الحلقة 11.. حسن الرداد يخرج من السجن

شاهد عيان
شاهد عيان

مسلسل شاهد عيان الحلقة الحادي عشر، بطولة حسن الرداد، في العمل الدرامي لرمضان 2020، الذي يدور أحداثه في نطاق أكشن ورومانسي، وتشهد الحلقة العاشرة، خيانة زوجة رجل الأعمال "وهيب العزازي" له، يأتي هذا في الوقت الذي يذهب فيه رجاله إلى الطبيب النفسي الذي كانت تعالج عنده "ندى" هنا شيحة وشقيقتها ليلى.

جزء من مسلسل شاهد عيان

عمر شكرى من مسلسل#شاهد_عيان

A post shared by Hassan El Raddad (@hassanelraddad) on Apr 30, 2020 at 2:32pm PDT

مسلسل شاهد عيان الحلقة الحادي عشر

مسلسل شاهد عيان الحلقة الحادي عشر، ولدى سؤاله عن أسرار عمل "ندى" أنكر الطبيب معرفته بأي شيء عنها سوى معاناتها في حياتها الشخصية، وأن "ليلى" شقيقتها هي الأخرى ترتاد عيادته ويظطر في النهاية أن يخبرهم في النهاية أسرارها.

مسلسل شاهد عيان الحلقة الحادي عشر

مسلسل شاهد عيان الحلقة الحادي عشر، بعد أن اختطف طليقها أبنائها، ينجح "راجح" وليد فواز في إعادتهم إلى "ليلى" بسمة من منزل طليقها "هشام" وهو الذي خطفهم كي يهددها بعدم الزواج من راجح، ويتعرض حسن الرداد للقبض عليه خلال الحلقة.

مسلسل شاهد عيان الحلقة الحادي عشر

مسلسل شاهد عيان الحلقة الحادي عشر، في الأردن يضع "العزازي" لـ"عمر شكري" حسن الرداد حياة زوجته "ندى" هنا شيحة مقابل حياة "أزاد" رجل الأعمال في المؤتمر ليتفاجأ الجميع بإطلاق النار على "أزاد" ويجري عمر، لتهريب زوجته من العزازي والعودة إلى مصر.

مسلسل شاهد عيان الحلقة الحادي عشر

يذاع مسلسل شاهد عيان الساعة 11 مساءا عرض أول ثم عرض ثاني الساعة 4 فجرا فيما يتم إذاعة العرض الثالث الساعة 9 صباحا ثم العرض الثالث الساعة 2 ظهرا ثم العرض الرابع الساعة السابعة مساءا.

تردد قناة صدى البلد : 11823

تردد قناة صدى البلد 2 : 12169

مسلسل شاهد عيان الحلقة الحادي عشر

ويشارك في بطولة المسلسل كل من الفنان حسن الرداد، ووليد فواز، ومحمد لطفي، وهنا شيحة، وبسمة، وإخراج محمد حماقي، وتدور أحداثه فى إطار بوليسي أكشن رومانسي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً