اعلان

من هي نور هشام سليم المتحولة جنسيا ؟

ابنة هشام سليم قبل وبعد التحول
ابنة هشام سليم قبل وبعد التحول

حالة كبيرة من الجدل أثيرت بعدما كشف الفنان هشام سليم عن أن ابنته نور أجرت عملية وتحولت إلى ذكر، ليصبح اسمها "نور"، وقال سليم، في حواره مع المخرجة إيناس الدغيدي ببرنامج "شيخ الحارة والجريئة"، المُذاع عبر قناة "القاهرة والناس"، إنه لم يستغرب رغبتها في التحول جنسيًا، "لأنها من وقت ولادتها وهو يرى إن جسدها ولد، وكان دائمًا يشك في هذا الأمر.

ابنة هشام سليم قبل وبعد التحول

ونرصد في السطور التالية من هي ابنة عشان سليم

تبلغ ابنة هشام سليم التي تحولت ذكرا 26 عاما، درست في إنجلترا، وكانت تعيش أغلب أوقاتها مع والديها عكس شقيقاتها "زين وقسمت"، واتخذت قرار التحول جنسيًا إلى ذكر في عمر 18 عامًا.

بنات هشام سليم

عانت ابنة هشام سليم فترة طويلة من الاضطراب النفسي والمشاكل بسبب الخلل الهرموني، وفي أحد الأيام صارحت والدها هشام سليم انها تعيش بجسد غير جسدها.

كان لابنة هشام سليم واقعة شهيرة مع الفنانة ياسمين عبد العزيز وصلت إلى للنيابات، وذلك بعد أن تشاجرا ابنتا الفنان هشام سليم مع ياسمين منذ أكثر من 4 سنوات بالساحل الشمالي، وأوضح سليم وقتها أن ابنته نورا، لم تتشاجر، بعدها تنازلت ياسمين عن المحضر والتقطت صور مع ابنته "زين"، التي تشاجرت معها، وتعرضت زين للتنمر والسخرية من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسبب ملامحها، إلا أن هشام سليم علق على الأمر عن طريق نشر صورة لها، قائلا : "أيوه دي بنتي، اتولدت كده والحمد لله على كل شيء، للعلم دي لم تتشاجر مع ياسمين بل إخواتها".

ابنة هشام سليم مع ياسمين عبد العزيز

يذكر أن القانون المصري لا يشتمل على مواد تتطرق إلى مسائل التحول الجنسي، ودائما ما يواجه هؤلاء الأشخاص أزمة في تغيير هويتهم، في وقت يعانون حال محاولتهم التكيف مع المجتمع ونظرته لهم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً