اعلان

عاجل| الأوقاف: إذاعة القرآن الكريم تواصل بث صلاة التراويح من جامع عمرو بن العاص

مسجد عمرو بن العاص
مسجد عمرو بن العاص

تواصل إذاعة القرآن الكريم بث صلاة التراويح من جامع عمرو بن العاص اليوم الاثنين 11 من رمضان 1441هــ الموافق 4/ 5/ 2020م، حيث يؤم صلاة العشاء الشيخ السيد محمد عبد القادر علي أحد أئمة المسجد ، ويؤم صلاة التراويح القارئ الإذاعي الشيخ الطبيب أحمد نعينع وبنفس ضوابط بثها أمس الأحد 10 رمضان 1441هـ الموافق 3/ 5/ 2020م .

وجه الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، الشكر لكل من أسهم فى نجاح نقل وبث صلاة التراويح إذاعيا عبر إذاعة القرآن الكريم من مسجد سيدنا عمرو بن العاص.

وقال الوزير، إن نقل صلاة التراويح إذاعيا عبر إذاعة القرآن الكريم من مسجد سيدنا عمرو بن العاص تم بالضوابط التى أعلنتها وزارة الأوقاف، وبمنتهى الالتزام من الجميع.

وقررت وزارة الأوقاف، بالتعاون مع إذاعة القرآن الكريم، والشركة المصرية للاتصالات، بث صلاة العشاء والتراويح إذاعيا، يوميا، من مسجد عمرو بن العاص بمصر القديمة بالقاهرة، بحضور إمام المسجد واثنين فقط من العاملين به.

وأوضحت الأوقاف، أن ذلك يأتي مع الالتزام بعدم فتح المسجد أمام المصلين، وعدم تشغيل أي سماعات خارجية منعا لأي تجمع خارج المسجد أو في ساحاته الخارجية، والاقتصار على تشغيل سماعة داخلية واحدة على قدر تحقيق النقل الإذاعي فقط.

وشددت الوزارة على قصر بث صلاة العشاء والتراويح على مسجد عمرو بن العاص فقط ، والتزام سائر المساجد على مستوى الجمهورىة بالتعليق الكامل في الجمع والجماعات إلى أن يأذن الله عز وجل بزوال علة الغل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
قيادي في حماس: مستعدون لإلقاء السلاح والقبول بحل الدولتين