المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

"بنتي متحولة جنسيا وبنعاملها زي الولاد ووالدي مش مغرور".. هشام سليم يثير الجدل بسبب أسرته

أهل مصر
ابنته هشام سليم تتحول جنسيا
ابنته هشام سليم تتحول جنسيا
اعلان

أطلق الفنان هشام سليم، نجل أسطورة الأهلي الراحل صالح سليم لاعب ورئيس النادى الأهلى السابق، العديد من التصريحات المثيرة، خلال لقائه في أحد البرامج التليفزيونية أمس.

تضمنت تصريحات هشام سليم المثيرة، صورا من حياته الشخصية، حيث أعلن أن ابنته متحولة جنسيا، كما تطرق إلى الحديق عن غرور والده الراحل، وعن علاقته بمرتضى منصور رئيس نادي الزمالك.

وترصد "أهل مصر"، في السطور التالية أبرز تصريحات نجل أسطورة الأهلي، إضافة إلى بعض الصور من حياة الراحل صالح سليم.

يعد صالح سليم، رمز وقيمة كبيرة فى عالم الكرة المصرية بوجه عام، ولجماهير وعشاق القلعة الحمراء بوجه خاص، فساعد على ترسيخ مبادئ وعقيدة النادى الأهلى فى على مدار سنوات ظلت تتوارثها الأجيال تلو الآخرحتى الآن.

عبارات صالح سليم الخالدة

واشتهر صالح سليم، بعبارات خالدة لا تزال ترددها جماهير الأهلي حتى الآن ولعل أبرزها "الأهلي فوق الجميع" الذي اتخذها شعارا له في الانتخابات ومن حينها أصبح شعارا للقلعة الحمراء، بجانب تأكيده على أن الأهلي لا يقف على أي لاعب مهما كان قائلا "الباب يفوت جمل"، ومطالبته اللاعبين بالانصياع للحكام وعدم التركيز معهم قائلا "إحنا خدامين الحكام"، وغيرها من المقولات الأخرى الخالدة التى أصبحت حزء أصيل من مبادئ وقيم القلعة الحمراء.

صالح سليم ونجله هشام

ذكر نجل صالح سليم، أن والده لم يكن متعاليا أو متكبرا مثلما يعتقد البعض، وأن هذه صورة ذهنية خاطئة تم تصديرها عن رئيس الأهلي الأسبق.

ابنته هشام سليم تتحول جنسيا

وفجر الفنان هشام سليم نجل صالح سليم مفاجاة خلال ظهوره كضيف في برنامج "شيخ الحارة"، الذي يعرض على قناة القاهرة والناس وتقدمه إيناس الدغيدي، بخصوص ابنته نورا حيث صرح بتحولها جنسيا فهى الآن تدعى نور وليس نورا وجميع الأسرة تقف جانبها فى هذه الفترة و تعاملها كذكر ويشجعونها على تكملة حياتها كولد.

هشام سليم وبناته

وألقى هشام سليم، الضوء على علاقته ببناته الذي اعترف بأنها كانت متوترة للغاية حينما كانوا أطفالا ولكن الأمر اختلف الآن وأصبحت علاقتهم قوية، مشيرا إلى أن اختلاف العقليات كانت سبب قوى فى خلافاته معهم فهو كان يحاول تربيتهم على عادات قديمة التى لم يدركوا أثماء ضغر سنهم ولكن ادركوها

هشام سليم وعلاقته بجماهير الأهلى

نفى الممثل المصري هشام سليم، نجل صالح سليم أسطورة ورئيس النادي الأهلي الراحل، أن يكون هو قد أصبح مكروها لدى جماهير القلعة الحمراء، فهو على العكس يمتلك علاقات طيبة وقوية معهن ولكن فى بعض الأحيان هناك مواقف يفسرها البعض بشكل خاطئ.

هشام سليم وعلاقته بمرتضي منصور

و تطرق هشام سليم فى تصريحاته للحديث عن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، والذي أكد فيها على أنه رجل طيب لكنه ينفعل كثيرا ويغضب، وفي بعض الأحيان يقول أشياء غير دقيقة أو غير صحيحة.

إقرأ أيضاً:
اعلان
عاجل
عاجل
الحكومة: لا صحة لإخفاء أعداد وفيات كورونا تزامنا مع الموجة الثانية للفيروس