اعلان

ياسر جلال يدخل التريند بعد تألقه في مسلسل الفتوة الحلقة 11.. شاهد الفيديو

ياسر جلال في مسلسل الفتوة الحلقة 11
ياسر جلال في مسلسل الفتوة الحلقة 11
كتب : منى رجب

يحقق النجم ياسر جلال نجاح كبير، من خلال دوره في مسلسل الفتوة، الذي يعرض الان، على شاشة الحياة، ودخل اسم ياسر جلال ضمن قائمة التريند في محرك البحث بجوجل، بعد تألقه في مسلسل الفتوة الحلقة 11، التي تم عرصها على شاشة الحياة، في تمام الساعة 12.5 صباح اليوم الإثنين.

ياسر جلال

وقدم ياسر جلال، في مسلسل الفتوة الحلقة 11، مشهد ابدع فيه، وذلك عندما ذهب "حسن الجبالي" الشخصية الذي يجسدها ياسر جلال في مسلسل الفتوة، الى المعلم صابر فتوة الجمالية وواجه بحقيقه ظلمه هو ونجله عزمي، امام الاعيان، وذلك بعد ان قتلوا حنوقة على انه الملثم الذي يسرق من وجهة نظرهم.

ياسر جلال في مسلسل الفتوة الحلقة 11

شهد مسلسل الفتوة 11، للنجم ياسر جلال، أحداثا مثيرة ونارية تفاعل معها الكثير من المشاهدين، حول مقتل "حنوقة" وصدمة ياسر جلال وغضبه من الفتوة وعزمي، كمة جاء ضمن احداث مسلسلالفتوة الحلقة 11 حزن مي عمر "ليل" على وفاة الملثم واعتقادها انه ياسر جلال الذي قتل، ولكنه ظهر أمامها وقال لها ان حنوقة هو الذي تم قتله.

مسلسل الفتوة

مسلسل الفتوة، من ﺇﺧﺮاﺝ حسين المنباوي، ﺗﺄﻟﻴﻒ هاني سرحان، بطولة الفنان ياسر جلال بجانب كل من الفنان أحمد صلاح حسني، مي عمر، نجلاء بدر، أحمد خليل، رياض الخولي، احمد خالد صالح، ليلى أحمد زاهر، محمود حافظ، احمد جمال سعيد وغيرهما من الفنانين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«فيفا» يطلب المشورة القانونية بشأن إيقاف إسرائيل كرويًا