اعلان

3 عوامل قد تطيح بسيد عبدالحفيظ خارج القلعة الحمراء الموسم القادم

سيد عبد الحفيظ
سيد عبد الحفيظ

ترتب ادارة النادى الأهلى برئاسة محمود الخطيب أوراقها الفترة الحالية استعدادا للموسم الجديد، من حسم العديد من الملفات الشائكة كتجديد عقود لاعبى الفريق الى الوقوف على مصير المعارين وأخرها تحديد موقف النادي من عودة الدورى المصري الذي تمسكت باستكماله وعدم الغائه.

وتردد اسم سيد عبد الحفيظ مدير الكرة للفريق الأول بالأهلى الأيام الماضية على طاولة مفاوضات النادى الأهلى والتى تسودها نية للتخلص منه، فأصبح مستقبله غير مستقر ومهدد بالرحيل عن القلعةالحمراء.

ونعرض لكم فى التقرير التالى 3 عوامل قد تطيح بسيد عبدالحفيظ خارج القلعة الحمراء الموسم القادم

1- مقلب رامز جلال

وترددت الأنباء الفترة الأخيرة بشأن وجود خلاف بين إدارة النادي الأهلي مع سيد عبد الحفيظ لظهوره ببرنامج المقالب الشهير" رامز مجنون رسمي" الذي يقدمه رامز جلال دون إذن مسبق من النادي، وهو ما قد يعجل بانتهاء مسيرة عبد الحفيظ مع الأهلى و تشير التوقعات الى أن خالد بيبو وعماد متعب يتنافسان على خلافة سيد عبد الحفيظ في منصب مدير الكرة بالنادي الأهلي في الموسم المقبل.

2- رينيه فايلر

كما يعد رينيه فايلر المدير الفنى للنادى الأهلى من بين أسباب رحيل سيد عبد الحفيظ عن الأهلى الفترة القادمة حيث تحفظ السويسري على دور سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، و طلب فايلر أكثر من مرة تقليص دور مدير الكرة وإبعاده عن الفريق إلا في الحدود الإدارية المسموح بها ،ويشعر فايلر بتدخل عبد الحفيظ فى بعض الأمور البعيدة عن جوانب عن مناطق عمله مستغلا نفوذه وقوة منصبه في استقطاب اللاعبين والتدخل فيما لا يعينه داخل الفريق.

3- المستحقات المالية

كما أثار سيد عبد الحفيظ أزمة الفترة الأخيرة خاصة عند مناقشة ادارة النادى الأهلى ملف تخفيض رواتب الجهاز الفنى واللاعبين نظرا للخسائر المالية بسبب إيقافات كورونا، فاعترض سيد عبد الحفيظ على تقليص راتبه معللا بذلك أن ما يتقضاه من النادى ليس مبلغ كبير مقارنه باللاعبين الي من الأولى أن يطبق عليهم قرار تقليص الرواتب، وهو ما قد أثار حفيظة الادارة تجاهه و تقرب من رحيله

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وبرايتون (3-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | بداية الشوط الثاني