اعلان

سلطات الأقصر تنفذ 60 قرار إزالة في البر الغربي (صور)

حملة مكبرة لإزالة التعديات بمركز القرنة غرب الأقصر
حملة مكبرة لإزالة التعديات بمركز القرنة غرب الأقصر

شنت محافظة الأقصر، اليوم الاثنين، بالتنسيق مع مديرية الأمن، حملة مكبرة بمركز ومدينة القرنة لإزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة بمنطقة حوض الرمال، وذلك بحضور محافظ الأقصر المستشار مصطفى ألهم، وعدد من القيادات التنفيذية والأمنية بالمحافظة.

لفرض هيبةالقانون.. تواصل حملات الإزالة في الأقصر لردع المخالفين

تواصل حملات الإزالة في الأقصر للمخالفين بالبناء على أملاك الدولة و الأراضي الزراعية

وذلك في إطار توجيهات القيادة السياسية، بالتصدي بكل حسم وحزم لمخالفات التعدي بالبناء المخالف والعشوائي على أراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية.

أمن الأقصر يواصل حملات الإزالة لردع المخالفين

محلية القرنة تواصل حملات الإزالة في الأقصر

وأسفرت الحملة عن تنفيذ 60 قرار إزالة لعدد 30 مبنى متنوع على إجمالي مساحة 10025 متر، عبارة عن مباني خرسانية متعددة الأدوار، بعضها تم تشطيبها، وكذلك أعمدة خرسانية وسملات، ومباني بالطوب الأحمر والأسمنت، وبالطوب الأبيض، كما تمكنت الحملة من إزالة 8 حالات أخرى بناء في المهد عبارة عن أساسات وأسوار، وتمت أعمال الإزالة للمباني جميعها حتى سطح الأرض.

الأقصر تواصل حملاتها لإزالة التعديات في البر الغربي

حملة مكبرة لإزالة التعديات على أملاك الدولة في الأقصر

شارك في الحملة كلًا من سكرتير عام محافظة الأقصر اللواء أشرف موافي، والسكرتير المساعد للمحافظة اللواء دكتور عماد أبوالعزايم، ومساعدي مدير الأمن الأقصر اللواء أشرف منير، واللواء عصام محمود مهنى، ومدير إدارة البحث الجنائي في الأقصر اللواء حمدي هاشم ، ونائب مدير إدارة الأمن المركزي اللواء ياسر غنيمي، ورئيس مباحث الأقصر العقيد محمد ياسر، ورئيس مركز ومدينة القرنة العميد علاء عبد الجابر، وقوات مديرية الأمن وإدارة البحث وقوات الأمن والأمن المركزي والحماية المدنية ومركز شرطة القرنة، وعمال ومعدات مركز ومدينة القرنة.

سلطان تواصل حملات الإزالة لردع المخالفين

تواصل حملات الإزالة في الأقصر

وأكد محافظ الأقصر، على استمرار الحملات بشكل مستمر لردع المخالفين، مشددًا على رؤساء المراكز والمدن ورؤساء الأحياء والقرى بالمرور اليومي لرصد أي حالات تعدي بالبناء على الأراضي الزراعية وأراضي أملاك الدولة، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين للحفاظ على حقوق الدولة.

استمرار حملات الإزالة في الأقصر

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً