اعلان

مسلسل فرصة تانية الحلقة 11.. ياسمين صبري تكتشف صورها في غرقة زياد

فرصة تانية
فرصة تانية

عرض مسلسل فرصة تانية رمضان 2020 في شهر رمضان، التي تقوم ببطولته الفنانة ياسمين صبري بتجسيد شخصية "ملك"، ويشاركها البطولة الفنان أحمد مجدي في دور"زياد"، وأيتن عامر في دور"ريهام"، الحلقة 11، وشهدت حل ملك للأزمة التي تعرضت لها الشركة التي تعمل بها.

مسلسل فرصة تانية الحلقة 11

مسلسل فرصة تانية رمضان2020 في شهر رمضان، الحلقة 11 بدأت بإخبار ملك لزياد أنها أحضرت هدية لأخوه حسين بسبب مساعدته لها فى التوصل إلى مسرب بيانات الشركة، ويجعل زياد ملك تتكلم مع والده، ليعزمها على الغداء، وتوافق ملك فى النهاية بعد إلحاح من زياد.

فرصة تانية

تذهب ملك إلى منزل زياد وتعطي الهدية لأخوة حسين، ويخبرها أنه لا يريد أن يكون مشرف it فى الشركة اذا كانت تفكر فى ذلك لأنه لا يحب أن يكون موظف.

وأثناء تواجد ملك في منزل زياد عرض عليها والده عمل جولة فى الشقة وأخذ فكرة عنها، بعد تناول الغداء وعندما تدخل غرفة زياد فجأة تشاهد صورها التى تملأ جدران الغرفة وسط دهشة كبيرة.

فرصة تانية أحداث الحلقة العاشرة

وكان مسلسل فرصة تانية 2020 في شهر رمضان الحلقة العاشرة، قد بدأت بلجوء ملك لزياد، الفنان من أجل معرفة من وراء تسريب جميع خطط وبيانات العملاء بالشركة التي يعملون بها، في الحلقة العاشرة من مسلسل "فرصة تانية" ويجلسون لساعات مع متخصص في بيت زياد.

فرصة تانية

وفي نفس الوقت ينتظر صاحب الشركة معرفة المتسبب بتلك الجريمة ويهدد بإبلاغ النيابة، وتكتشف ملك أن رفعت، الفنان محمد جمعة، وراء تلك الجريمة وتقترح أن يتم ترقيته حتى يتأكد السوق أن المعلومات المسربة غير حقيقية حماية للشركة وتتلقى مكافأة كبيرة على عملها.

وتذهب ريهام، الفنانة أيتن عامر، للشركة التي تعمل بها ملك مع زياد وتحضر معها مسدس وتنتظر في الخارج وتنتهي الحلقة.

مسلسل فرصة تانية الحلقة التاسعة

مسلسل فرصة تانية رمضان 2020 في شهر رمضان، الحلقة التاسعة بدأت بتعرض الشركة التي تعمل بها ملك لأزمة كبسرة، بسبب الاختراق وتسريب جميع خططها وبيانات العملاء والرواتب مما يضعها في مأزق كبير، في الحلقة التاسعة من مسلسل "فرصة تانية.

زياد يخدر أيتن عامر ليتأكد من حملها

قم زياد بتخدي ر أيتن عامر ليتمكن من سحب عينة دم منها ليتحقق من حملها الذي يعتقد أنها تدعيه لتبقى معه وهو يريد خروجها من حياته.

فرصة تانية

وفاجئ الفنان دياب زوجته الفنانة هبة مجدي، بدخوله منزلها ومعه سيدة ويقول لها "دي مراتي ودرتك".

مسلسل فرصة تانية الحلقة الثامنة

بدأ مسلسل فرصة تانية رمضان 2020 في شهر رمضان الحلقة الثامنة، بتواجد زياد وريهام زوجته ووالدها عند المحامي لانهاء إجراءات الطلاق، وبعد تقديم زياد شيك بمؤخر الصداق، ترفض ريهام ذلك وأنه لن يكون حل مفيد لأنها حامل وقد تستقبل طفل يحمل اسم زياد في أي وقت، ليهاجمها الأخير بشدة ويتهمها بالكذب والجنون.

وحدث أزمة كبير لهبه مجدي صديقة ملك وزوجة دياب، بضياع بنتها منها في أحد"المولات" الكبرى وتحدث حالة من القلق والتوتر، لتتصل بملك تساعدها،وعلى الفور ذهبت ملك إليها مسرعة وتطالبها ألا تخبر زوجها حتى يبحثو جيدا، ولكنها لم تستطع أن تخفي الأمر عليه في الوقت الذي كان يتصل ليطمئن عليهم ويطالبهم بالعودة إلى المنزل.

وفور وصل دياب ضرب زوجهته هبه مجدي على وجهها ووجه اللوم عليها بأنها السبب، في الوقت الذب كانت تبحث فيه ملك وصديقتها شرين وأفراد الأمن عن البنت زينة وتجدها بقرب إحدى متاجر ألعاب الأطفال.

ودخلت ملك في مشاجرة كلامية مع دياب بسبب أسلوبه الفظ تجاه بنته وزوجته، ويطالبهم بشدة الذهاب معه إلى البيت، وترفض ياسمين صبري إلا أن هبه مجدي تخبرها بأنها لا تريد افتعال مشكلات أخرى وتذهب معه.

فرصة تانية

أحداث مسلسل فرصة تانية الحلقة السابعة

وكان مسلسل فرصة تانية رمضان 2020 في شهر رمضان، الحلقة السابعة بدأ باختلاف ملك مع المدير الإداري للشركة التي تعمل والذي بجسد شخصيته الفنان محمد ضياء، بسبب أحد العملاء الجدد، ليتم تصعيد الأمر إلى مديرهما الذي يجسد شخصيته الفنان إداورد الذي يحاول حل الأزمة ولكنه يفشل.

ملك تترك العمل

وقررت ملك ترك العمل، وحاول زياد التحدث معها بعد خروجها من المكتب ولكنها رفضت وهي في عجلة من أمرها، ليتفاجئ الجميع وهي تترك المكان في إشارة منها لتقديم استقالة بسبب ما حدث، وبالرغم من إلحاح طاقم عملها بالتراجع الا انها اصرت وذهبت.

أيتن عامر تثير الجدل بحملها

وعلى الجانب الآخر تلقى زياد اتصالا بضرورة تواجده في بيت ريهام لإنهاء إجراءات الطلاق، وتقديم الشيك المطالب به كمؤخر صداق حسب الاتفاق، وقامت ريهام"أيتن عامر" بتقطيع الشيك وسط ذهول الحضور، ويسألها:"إيه ده"، فتضحك بسخريه:"مش هينفع أصل أنا حامل"، وتنهتي الحلقة.

وكان زياد قد تركها أثناء اثناء حفل زفافهما وذهب الى ملك لا اطمئن عليها في المستشفى بعد تعرضها لحادث مروع وانقلاب سيارتها وأدى ذلك إلى تعرضها لفقدان الذاكره وحاولت ريهام الرجوع إلى زياد رغم ذلك وطالبته أن يعود إليها وسوف تسامحه على كل ما حدث ولكنه يرفض بسبب أنه يحب ملك، الأمر الذي أدى إلى اتخاذ ريهام موقف ضدهما و شراء مسدس في الحلقه السابقه في إشاره منها إلى الانتقام.

زيار "زياد" لمنزلها الجديد في نفس الوقت.

واستطاع والد "ملك" أن ينجح في إخفاء "زياد" بطريقة سريعة، دون أن تراه "ملك"، وتحصل على "الآيباد" وتعود لعملها مجددا ، أما "زياد" فيطلب منه فرصة ثانية للتقرب من ابنته، ويوافق.

وتحاول "مريم" فتح صفحة جديدة مع زوجها "مدحت"، وتقيم له عشاءً رومانسيًا، وتطلب منه أن يعاملها جيدًا، وتعده بأن تكون له كما يريد.

فرصة تانية

أيتن عامر تسعى للإنتقام من ياسمين صبري وأحمد مجدي

أما "ريهام" فتفكر في الانتقام من "زياد" أو "ملك" وتذهب إلى أحد الأماكن ليلا، لتقابل شخص مجهول وتأخد منه مسدسا.

وتظهر الفنان هبه عبد الغني لأول مرة وهي تجسد شخصيتها "صافي" التي تحب مديرها إدوارد، لكن يبدو أنه لا يعيش حياة سعيدة مع زوجته.

زياد فعل كل الأمور التي تحبها "ملك"، و تقدم للخضوع لمقابلة في شركتها، للمرة الثانية، بعد إيهامها أنه معرفة صديقتها "شيرين"، التي تساعده للتقرب من "ملك" من جديد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً