اعلان

مسلسل النهاية الحلقة 12.. زين يهرب صباح من حجز إينرجي كو

النهاية
النهاية

ينتظر الجمهور عرض مسلسل النهاية الحلقة 12 وذلك بعد أن قام الروبوت زين الذي يلعب دوره الفنان يوسف الشريف بتهريب صباح التي تلعب دورها الفنانة سهر الصايغ، وذلك من حجز إينرجي كو، ولهذا ننشر قنوات عرض مسلسل النهاية.

قنوات عرض مسلسل النهاية على قناة on e

يعرض مسلسل النهاية الحلقة 12 على قناة on e، الساعة 10:15 مساءًا، و2 صباحًا و2 مساءًا

مسلسل النهاية الحلقة 1

يقدم زين فكرة مشروع لترشيد الطاقة ولكن تُرفض الفكرة ويتم التحقيق معه، ويداهم الأمن جلسات التعليم غير التابعة للنظام، ويذهب عزيز لاسترداد أدوات أعطاها لصباح فيكتشف أنها تستغل الأدوات لصنع إنسان آلي يشبه حبيبها زين.

مسلسل النهاية الحلقة 2

تطلب صباح من عزيز مساعدتها في بناء روبوت يشبه زين، ويقوم مؤنس بمراقبة زين فيكتشف أنه يدرس لأطفال الملجئ، ويتم اختطاف زين من قبل أشخاص ملثمين، ويهرب أطفال الملجئ قبل القبض عليهم من قبل مؤنس ورجاله.

مسلسل النهاية الحلقة 3

يتعرف زين على هوية مراد المحروقي والذي يطلب منه تصنيع مكعبات طاقة له، ويهجم رجال مؤنس عليهما فيهرب زين، ويقوم عزيز بوضع عقل داخل جسد زين الروبوت لتدب فيه الحياة، ويضطر زين لاستخدام مكعب طاقة مخالف فيأمُر مؤنس بالقبض عليه.

مسلسل النهاية الحلقة 4

يقوم أدهم بمساعدة زين على الهرب ويذهب به إلى مدينة الواحة، ويطلب منه شاكر العمل في مشروع بناء جدار حماية من شركة إينرجي كو في حالة الحروب، ويعثر رجال مؤنس على زين الروبوت ويذهبون للقبض عليه.

مسلسل النهاية الحلقة 5

تنجح شيرا في إقناع زين بالبقاء في الواحة، ويتضح أنه يتواصل مع نظام مزيف لزوجته، ويتم القبض على زين الروبوت، وتذهب رضوى لتوافق على شروط مؤنس بالحصول على 20% من المحصول لجنوده وإخراج زين الذي تظن أنه زوجها.

مسلسل النهاية الحلقة 6

يبدء زين في العمل على تطوير درع لحماية الواحة، وتشعر رضوى بالصدمة بعد اكتشافها أن زين (الروبوت) متزوج من صباح، وتكتشف اينرجي كو أن الوعي الخاص بزين قد تم سرقته منذ فترة، ويتضح أن صباح هي من قامت بذلك.

مسلسل النهاية الحلقة 7

يتم القبض على صباح بعد اكتشاف تورطها في سرقة ملف وعي زين، ويقرر زين في الواحة استخدام تصريح أمني قام نادل بإعطائه له للذهاب لمكان مجهول.

مسلسل النهاية الحلقة 8

يطلب غفران مساعدة مراد من أجل الحصول على نسخة من وعي زين من عزيز، ويكتشف زين في الواحة أن ابن رئيس شركة انيرجي يعيش في الواحة.

مسلسل النهاية الحلقة 9

يحاول مؤنس القبض على عزيز وسعادة بعد اختراقهما لشبكة الدرونز، وينجح الأمن في القبض على زين الروبوت لتحميل نسخة أصلية من وعيه، ويكتشف مؤنس ارتكاب عزيز لجريمة قتل قبل 70 سنة.

مسلسل النهاية الحلقة 10

يقوم ربيع بوضع زين الروبوت على جهاز نقل الوعي، ويحدث تداخل بين ذكريات زين الحقيقي وذكريات الروبوت، ويتذكر الروبوت كل ما حدث بين البشر والآلات.

مسلسل النهاية

تتضمن قصة مسلسل النهاية أحدث نهاية العالم، حيث أن العمل تدور أحداثه بعد 100 عام من الآن أي في عام 2120، وفي وقتها لا توجد بلاد بل يوجد عالم واحد يحكمه كيانان، ويجسد يوسف الشريف في مسلسل النهاية شخصية مهندس بكيان منهما، ويمثل الكيانان الحكومة التي تحكم.

مواعيد عرض مسلسل النهاية على قناة On Drama

يعرض مسلسل النهاية الحلقة 12 على قناة On Drama الساعة 5 مساءًا و11 ونصف مساءًا، و3:15 صباحًا و8 صباحًا

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً