اعلان

أول تحرك من السفارة المصرية في الكويت بعد شغب مركزي الإيواء

اشتباكات بين الأمن الكويتي وعالقين مصريين
اشتباكات بين الأمن الكويتي وعالقين مصريين
كتب : أهل مصر

قالت السفارة المصرية في الكويت، إنها أوفدت مسؤولين بها لمدرسة سلمى بنت حمزة بجليب الشيوخ، للقاء ممثلين عن أبناء الجالية المصرية المقيمين بمركز الإيواء، بحضور المسئولين الكويتيين.

وأكدت السفارة المصرية، أنها تابعت الأحداث المؤسفة التي شهدها مركزي الإيواء في منطقة كبد وجليب الشيوخ مساء أمس، مشير إلىة أن هذه التصرفات غير مقبولة بأي حال من الأحوال.

وأعربت السفارة المصرية، عن تقديرها لحسن تعامل السلطات الكويتية مع الموقف، مؤكدة ثقتها الكبيرة في حكمة وزارة الداخلية الكويتية، ودعت أبناء الجالية المصرية للابتعاد عن أية مشكلات.

وأطلعت السفارة المصرية، أبناء الجالية العالقين بالتطورات ذات الصلة ببدء الرحلات المنتظرة لعودتهم إلى مصر خلال الأسبوع الجاري، مع إعادة التأكيد على استعداد السفير لاستقبال ممثلي مخالفي الإقامة في مقر السفارة في أي وقت، إلي جانب الزيارات التي قامت بها القنصلية لمراكز الإيواء خلال الفترة الماضية.

يشار إلى أن مركزي الإيواء في منطقة كبد وجليب الشيوخ، شهدا مساء أمس الأحد، تجمهر العشرات من المصريين العاملين بالكويت، في مركز لإيواء العمالة الوافدة من مخالفي الإقامة، مطالبين بسرعة إنهاء عملية إجلائهم وعودتهم إلى البلاد، قبل أن تتدخل قوات الأمن الكويتية وتفضّ تظاهراتهم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً