اعلان

حدث ليلا.. وزيرة الهجرة تطمئن المصريين بالخارج.. وعمرو أديب يعلق على فيديو شيخ الأزهر.. وربع مليون وفاة بكورونا في العالم

وزيرة الهجرة
وزيرة الهجرة
كتب : أهل مصر

شهدت الساحة الإخبارية في نهاية أمس الاثنين، والساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، العديد من الأخبار والأحداث التي تشغل كافة المواطنين على الصعيد المحلي والدولية، التي كان من أهمها:

أول رد من عمرو أديب على الفيديو المتداول حول شيخ الأزهر (فيديو)

رد الإعلامي عمرو أديب على الفيديو المنتشر عبر مواقع السوشيال ميديا، والتي يتناول تصريحات انتقد خلالها شيخ الأزهر الإمام أحمد الطيب وسياسة الأزهر الشريف، مؤكدا أن الفيديو المتداول حول شيخ الأزهر كان من 5 سنوات وتمت فبركته الآن.

عاجل.. وزيرة الهجرة ترد على تصريحات النائبة الكويتية صفاء الهاشم: "لدينا قيادة تحاسب"

علقت السفيرة نبيلة مكرم وزير الهجرة وشؤون المصريين بالخارج، على التصريحات المسيئة للنائبة الكويتية صفاء الهاشم، مؤكدة أن العلاقات المصرية الكويتية أكبر من أي تجاوزات فردية من قبل أشخاص.

عاجل.. عضو "صحة النواب": اقتراحنا منح كل مواطن 10 كمامات على بطاقة التموين (فيديو)

شدد الدكتور أيمن أبو العلا عضو لجنة الصحة بمجلس النواب، على ضرورة التزام المواطنين بالإجراءات الوقائية مع ضرورة الوعي الكامل بمخاطر انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

وأضاف "أبو العلا"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى خالد أبو بكر، خلال برنامج "كل يوم" المذاع عبر "اكسترا نيوز": "فكرنا في مجلس النواب أن يكون ارتداء الكمامات إلزامي على المواطنين فى المواصلات العامة وداخل المؤسسات الحكومية وجميع الشركات العامة والخاصة"، مشيرا إلى أن الأمر يتطلب إطار تشريعى يتيح تلك الكمامات بشكل مجاني أو بمقابل بسيط.

وفاة الفنانة ماهي نور وسط صدمة من أصدقائها

توفيت الفنانة ماهي نور في الساعات الأولى من من يوم الثلاثاء 5 مايو، ولم يُعلن أحد سبب الوفاة، وسط أنباء عن أنه هبوط حاد في الدورة الدموية.

رسميا.. الاتحاد الدولي للتنس يقرر إيقاف يوسف حسام مدى الحياة

قررت لجنة النزاهة بالاتحاد الدولي للتنس إيقاف اللاعب يوسف حسام مدى الحياة بسبب التلاعب بنتائج المباريات.

عاجل.. كوريا الجنوبية تسجل أدنى معدل للإصابة بفيروس كورونا في 77 يوما

أعلنت كوريا الجنوبية اليوم الثلاثاء، تسجيل ثلاث حالات إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) خلال الأربع والعشرين ساعة الماضية، في أدنى معدل للإصابة منذ 77 يوما عندما تسجيل حالتين فقط في 18 فبراير .

جامعة جونز هوبكنز: حصيلة وفيات كورونا في العالم ترتفع إلى 250 ألفا

ارتفعت حصيلة الوفيات الناجمة عن الإصابة بفيروس كورونا المستجد في العالم إلى أكثر من 250 ألف شخص، بزيادة قدرها أكثر من 100 ألف شخص منذ 17 أبريل، حسب بيانات جمعتها جامعة جونز هوبكنز الأمريكية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أونروا: لن نخلي مواقعنا في غزة وسنحافظ على وجودنا في رفح الفلسطينية لأطول فترة