اعلان

صفاء في دعوى خلع: "لما اضحك بيقولي دمك تقيل"

صفاء تستغيث بمحكمة الأسرة " كل ما أضحك يقول لى دمك تقيل"
صفاء تستغيث بمحكمة الأسرة " كل ما أضحك يقول لى دمك تقيل"

"رضيت بكل ظروفه الصعبة فى العيشة وقولت هقف جنبه واساعده، وعشت معاه فى شقة إيجار، شوفت انه انسان محترم، لكن للأسف بعد الجواز كان بيعاملني معامله قاسية، بيضربنب ويهينى قدام أهله، كنت بحس اني مش عجباه ولا عاجبه اكلي حتي لما بضحك بيقولي دمك تقيل".. بهذه الكلمات شكت صفاء زوجها أمام محكمة الأسرة بزنانيري بعد 3 سنوات من الزواج أثناء نظر دعوى الخلع التى أقامتها ضده.

زواج 3 سنوات

روت الزوجة قصتها قائلة: تزوجت منذ 3 سنوات ، زواج صالونات وكانت ظروفه المادية متعسرة إلى حد ما، وعلى الرغم من ذلك قبلت بكل ظروفه حيث عشنا فى شقة إيجار وشبكة بسيطة وكل ذلك لانى شعرت أنه إنسان على خلق عندما تقدم إلى خطبتى ، ولكن تأتى الرياح بما لا تشتهي السفن، حيث فؤجت به بعد الزواج أنقلب راسا على عقب، حيث أصبح لا يتحمل منى أى كلمة طوال الوقت عصبى حتى إذا حاولت المزاح معه يقوم باحراجى قائلا" دمك تقيل أسكتى" حتى كنت أشعر بالحرج، تمنيت كثيرا أن أسمع منه كلمة رومانسية مثل أى زوجين ولكن كانت حياة روتينية.

رفع دعوى خلع

وتابعت حديثها: "وليس هذا فحسب بل أصبح يتطاول علي بالضرب ويهنني أمام أهله، وللأسف أنجبت منه طفلة اجبرتني فى البداية على التحمل وأن أعيش معه من أجلها حتى طفح بي الكيل وأصبحت لا اتحمل أنفاسه أو القرب منه، وعزمت الأمر على الطلاق الذى واجه بالرفض، فلم أجد امامى سوى محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع ومازالت الدعوى منظورة أمام القضاء".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي: نرفض تهجير الفلسطينيين من أراضيهم لسيناء حماية لأمن مصـر القومي