اعلان

ليس نيمار أو مبابي.. برشلونة يستهدف نجم باريس سان جيرمان

برشلونة
برشلونة

يستهدف نادي برشلونة الإسباني عددا من أبرز لاعبي الدوريات الكبرى في أوربا للتعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، من أجل تدعيم صفوف الفريق، استعدادا للموسم الجديد.

ويعد البرازيلي نيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان أحد أهم الصفقات التي ارتبطت بالعودة من جديد إلى كتالونيا، وارتداء قميص البرسا، بعد التأكد من رغبته في عدم التجديد للفريق الباريسي، كما طالبهم بتركه يرحل بعد انتهاء الموسم الأوربي.

وأشارت تقارير صحفية، أن نادي برشلونة يرغب في التعاقد مع أحد نجوم باريس سان جيرمان في الميركاتو الصيفي المقبل، ولكن ليس نيمار، او الفرنسي الشاب كيليان مبابي الذي ارتبط اسمه هو الآخر بالرحيل عن الفريق الباريسي.

ووفقا لم ذكرته صحيفة "سبورت"، فإن برشلونة يرغب في ضم الظهير الأيسر خوان بيرنات، من باريس سان جيرمان خلال الفترة المقبلة، خاص وأن عقده ينتهى في صيف 2021.

وأوضحت الصحيفة، أن برشلونة يحاول إيجاد لاعب يكون قادر على منافسة جوردي ألبا في مركز الظهير الأيسر، خاصه أن مستوى فيربو أقل من التوقعات.

وواصلت الصحيفة، أن خوان بيرنات يناسب طريقه لعب برشلونة، وأنه يمتلك كل المقومات التي تساعده على النجاح مع العملاق الكتالوني.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً