المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

"حبه لفتاة شجعه".. نور هشام سليم يكشف تفاصيل تحوله جنسيًا (فيديو)

أهل مصر
ابنته هشام سليم تتحول جنسيا
ابنته هشام سليم تتحول جنسيا
اعلان

أحدثت التصريحات النارية التي أدلى بها الفنان هشام سليم خلال استضافته في برنامج "شيخ الحارة والجرئية" الذي تقدمه المخرجة إيناس الدغيدي، والتي أعلن خلالها أن إحدى بناته تحولت جنسيا إلى ذكر؛ من "نورا" الفتاة صاحبة الـ18 عامًا إلى الشاب "نور".

وترصد "أهل مصر" تصريحات نور نجل الفنان هشام سليم، ورده على اعتراف والده برغبته المُلحة في التحوّل الجنسي، مؤكدا أنه تردد عشرات المرّات قبل طرق باب غرفة والده لإخباره بحقيقة ما يفكر به.

رسالة نور هشام سليم للمتحولين جنسيا

وجه نور هشام سليم رسالة لكل من عانى تلك التجربة، قائلا: "لا تنتحروا وكونوا شجعان لأن هذه المرحلة صعبة ولكن إذا وقفنا بجانب بعض سنستطيع الوصول وسنستطيع التفاهم مع المجتمع وسيفهمونا لأنني لا أعتقد أن أي شخص يراني الأن سيقول أنني كان يجب أن أظل نورا".

قرار التحول راوده لمدة 18 عاما

أكد "نور" أن قراره للتحول جنسيًا استغرق 18 عامًا، مشيرًا إلى أنه عاش أيامًا جيدة وأخرى سيئة، معلقا: "عندما بدأت أشعر بأن هناك شيء غريب بدأت أدخل على الإنترنت وأكتب بما أشعر كي أجد أي شخص يشعر بي، وذلك لأنني كنت مقيم في مصر وفي مصر لا يوجد فيها هذا الكلام".

حقيقة مصارحة نور لوالديه منذ البداية

وعن عدم مصارحته لوالديه منذ البداية.. قال نور هشام سليم: "لم أرد أن أخبرهما إلا عندما أعلم أنا ماذا أريد، وكان من الصعب أن أخبر والدي أنني لا أفهم ماذا يحدث؛ ففضلت أن أقرر أنا ثم أذهب وأخبره".

كيف أخبر نور والديه بالحقيقة

وكشف نور عن اليوم الذي أخبر والده هشام سليم برغبته في التحول الجنسي، مضيفا أنه حاول 18 مرة حيث ذهب إلى باب غرفته ولم يستطع، مشيرا إلى أنه عندما كان عمره 18 عاما، وحتى اتخذ قرار أن يخبره ودخل الغرفة وبدأ يبكي وأخبره بما يشعر، معلقا: "كان رد فعل والدي أنه قال لي ماذا أفعل لك وكيف أساعدك، ووقتها شعرت بالراحة حيث أن عائلي بأكملها وقفت بجانبي وهذا يكفيني".

هل التحول الجنسي يسبب أزمة؟.. نور يجيب

رد نور في برنامج "جعفر توك" لماذا اعتبر هشام سليم تحوله جنسيا أزمة، وقال: "أنا لا أجدها مشكلة، ولكن والدي يقول مشكلة بسبب أن مجتمعنا يعتبرها مشكلة وهناك أشخاص يروا أنني خطأ".

كيف عاش نور فترة المراهقة؟

عن فترة المراهقة قال: "كنت أعيش على أنني نورا في وسط أصدقائي ولكن كنت مثل الشباب وأدخل في خناقات، وهناك أشخاص كانوا يروني ويشعرون بأنني ولد ولم أكن أصحح لهم الأمر".

قصة حب وقف التحول عقبة أمامها

كما كشف نور هشام سليم، أنه كان يشعر بالحب تجاه فتاة، ولكنه كان يشعر أيضا بالصعوبة في كيفية إخبارها بالتحول، معلقا: "لهذا لم أكن لأعترف ولكني حاليًا أصبحت أشعر بأنني أستطيع أن أحب".

واختتم "نور": "أنا محظوظ لأن والدي هو هشام سليم لأنه توسط لي واستطاع استخراج بطاقة في أسبوع فقط، بعد أن عانيت من هذه المشكلة لمدة عامين".

إقرأ أيضاً:
اعلان
عاجل
عاجل
استجابة لما نشرته "أهل مصر".. السيسي يأمر بعلاج "عزيزة" مريضة السمنة المفرطة بالمنوفية ويوجه برعاية أسرتها