اعلان

باسم يوسف يثير الجدل من جديد بتعليق على هروبه خارج مصر: بسجد شكر لله إني في أمريكا (فيديو)

باسم يوسف
باسم يوسف
كتب : أهل مصر

ظهر الإعلامي الساخر باسم يوسف بعدة فترة غياب ولكنه عاد مثيرا للجدل بعد نشره مقطع فيديو جديد على حسابه الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، معلقا عن سؤال مذيعة وجهته له عن عودته إلي مصر مع عائلته إلا أنه رد بجواب رأه البعض مستفزا لمشاعر المصريين وعدم تقدير منه للمشاعر الوطنية.

ورد الإعلامي باسم يوسف قائلا خلال لقائه في أحد البرامج التليفزيونية علي سؤال المذيعة وكان نصه: "أسرتك مش بتلومك على أنك سبت البلد وروحت بلد تانية واتغربت؟".. ليعقب: "لأ بالعكس إحنا كل يوم بنصحى الصبح نسجد شكر لله إن إحنا فى لوس أنجلوس".

وكتب تعليقا علي مقطع الفيديو: "كمية الناس اللي بتقولي مش ندمان؟ مش زعلان؟ يا عيني عليك وأنت بعيد أو اللي يخش دور شماتة، شوف بقيت هربان إزاي ومش عارف ترجع.. أنا".

View this post on Instagram

كمية الناس اللي بتقولي "مش ندمان؟ مش زعلان؟ يا عيني عليك و انت بعيد" او اللي يخش دور شماتة : شوف بقيت هربان ازاي و مش عارف ترجع . انا:...........

A post shared by Dr/ Satirist/Vegan (@bassem) on May 5, 2020 at 11:05am PDT

وأثار باسم يوسف الجدل بنشره مقطع الفيديو حيث تفاعل معه المتابعون بين مؤيد ومعارض لكلامه قائلين: "اللي ملوش خير في بلده ملوش خير في جد، ورد أخر: أنت خاين وعميل، ورد أخر هو حر يا جماعة يقرر يعيش في أي مكان هو عايزه".

وكان المتحدث الرسمي باسم مجموعة "mbc" مازن حايك، قال خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "الحكاية" الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب على قناة "mbc مصر"، إلى أن المملكة العربية السعودية، لم تتدخل لوقف برنامج "البرنامج" الذي كان يقدمه الإعلامي الساخر باسم يوسف، على شاشة "mbc"، وأن كل ما أشيع حول هذا الأمر افتراء وكذب، حيث أن السعودية لم تتدخل يومًا ما لوقف البرنامج.

وأشار حايك، إلى أن مقدم "البرنامج" باسم يوسف، هو من رفض استكمال البرنامج لأسباب تخصه، ولا علاقة لمجموعة قنوات "إم بي سي" بها، مؤكدًا أنه رفض تقديم أي برامج أخرى على شاشة القناة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والإسماعيلي (2-1) في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | محاولات من الإسماعيلي