اعلان

مشاهدة مسلسل رجالة البيت الحلقة 13.. أحمد فهمى وأكرم حسني يتسولان

مسلسل رجالة البيت الحلقة 13
مسلسل رجالة البيت الحلقة 13

يترقب عدد كبير من المشاهدين عرض مسلسل رجالة البيت الحلقة 13، للنجمين أحمد فهمي واكرم حسني ، وتضمنت أحداث مسلسل رجالة البيت الحلقة 12، العديد من التفاصيل المشوقة والكوميدية، ويعتبر العمل التعاون الثاني بين أكرم حسني وأحمد فهمي بعد تعاونهم منذ عامين في مسلسل ريح المدام، في انتظار ما يسفر عنه مسلسل رجالة البيت الحلقة 13.

مسلسل رجالة البيت الحلقة 13

أحداث مسلسل رجالة البيت الحلقة 12

وجاء في أحداث مسلسل رجالة البيت الحلقة 12، اكتشاف بومبا أكرم حسنى، أن دعوتهم مجابة بسبب متسول بعدما تواجد فى اشارة مرور بصحبة تيمون أحمد فهمى وطلب منهم متسول محمد جمعة مساعدة ولكنهم لا يعطوه شىء ويدعى عليهم فيجدا بعد ذلك أمور غريبة، ليعودا مرة اخرى الى الاشارة لمساعدته حتى يدعى لهم لا عليهم.

مسلسل رجالة البيت الحلقة 13

وفي أحداث مسلسل رجالة البيت الحلقة 12 بعدما قابلاه يدعى بومبا أن يصبح هذا الشحات بصحة جيدة وفجأة يجداه يمشى على قدمه، ويدعى بومبا دعاء آخر بأن يكون غنى فيجد الشحات أمام سيارة فخمة، فيركبا معه السيارة ويكتشفا ان لديه شركة كبيرة للشحاتة وأن السيارة يمتلكها، وأنه دخله يصل إلى 500 ألف جنيه فى الشهر، ليطلبا العمل معه كشحاتين.

أحداث مسلسل رجالة البيت

وتضمنت الحلقة كذلك، أن الشحات محمد جمعة يبدأ فى اعطاء دروس الشحاتة لتيمون وبومبا والتعليمات التى يتخذها الشحاتين فى مهنتهم، وأن عليهما أن يكونا موهوبان فى التمثيل لأن هذه الشركة أخرجت عدد كبير من الممثلين وخاصة نجوم مسرح مصر، وبالفعل يصعد تيمون وبومبا على المسرح ويقومان بتمثيل مشهد شحات.

مسلسل رجالة البيت الحلقة 13

يشترك في بطولةرمسلسل رجالة البيت كل من الفنان أحمد فهمي، أكرم حسني بيومي فؤاد، دينا محسن "ويزو"، لطفي لبيب، كما يضم مسلسل رجالة البيت الفنان محمد جمعة، عارفة عبد الرسول وغيرهما من الفنانين، من ﺧﺮاﺝ أحمد الجندي، ﺗﺄﻟﻴﻒ أيمن وتار، ويدور المسلسل في إطار حلقات منفصلة متصلة الأمر الذي يناسب طبيعة الأعمال الكوميدية.

لمشاهدة مسلسل رجالة البيت الحلقة 13 من هنا: https://bit.ly/2xDRJg2

مواعيد عرض مسلسل رجالة البيت الحلقة 13

جدير بالذكر أن مسلسل رجالة البيت يبث على عدد من الفضائيات وهيCBC، DMC، ON الساعة الثامنة الا ربع

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
القوات الأمريكية تلقي مساعدات منتهية الصلاحية للفلسطينيين في غزة.. فيديو