اعلان

بنك saib يطلق المحفظة الإلكترونية عن طريق الهاتف المحمول "saib wallet"

بنك saib
بنك saib

أطلق بنك "saib" المحفظة الإلكترونية للبنك تحت مسمى "saib wallet"، التي تقدم خدمات وحلول دفع متنوعة ومبتكرة عن طريق الهاتف المحمول، وذلك في إطار التوجه الاستراتيجي لإتاحة الخدمات المالية والدفع الإلكتروني لكافة فئات المجتمع، وتحسين تجربة العملاء البنكية.

ويمنح تطبيق "saib wallet" لمستخدميه سهولة الدفع والشراء المباشر عبر استخدام الهواتف المحمولة من خلال خطوات بسيطة وسهلة، كما يتيح خدمة إيداع وسحب الأموال من وإلى المحفظة، بالإضافة إلى إمكانية سداد جميع الفواتير (الهاتف المحمول، الإنترنت، الكهرباء، وغيرها من المدفوعات)، بالإضافة إلى تحويل واستقبال الأموال من وإلى أي من المحافظ الإلكترونية الأخرى في الحال.

كما يمكن لحاملي المحفظة إصدار بطاقة افتراضية VCN آمنة (تنتهي بعد 24 ساعة) للشراء عبر الإنترنت بمبلغ محدد، ويمكن لحاملي أي من بطاقات saib (بطاقة خصم مباشر، ائتمانية أو مسبقة الدفع) بربط البطاقة بالمحفظة لتغذيتها في أي وقت وفي أي مكان.

‘يسعى بنك saib إلى تقديم خدمات إلكترونية ورقمية مبتكرة خلال العام الحالي تهدف إلى دعم توجه الدولة في تشجيع تقديم الخدمات المالية لجميع فئات المجتمع، بالإضافة لتسريع وتيرة النمو الاقتصادي من خلال اجتذاب عملاء جدد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بحضور السيسي.. انطلاق حفل عيد العمال وافتتاح عدد من المشروعات