اعلان

عاجل| في اليوم العاشر للعزل.. قصر العيني الفرنساوي يقدم الخدمة الطبية لـ 90 مصابًا بكورونا (خاص)

إصابات كورونا
إصابات كورونا

كشف مصدر بالفريق الطبي داخل مستشفى قصر العيني الفرنساوي، أن اليوم الأربعاء 6 مايو هو اليوم العاشر للعزل، والمستشفى يضم حتى الآن 90 مصاب بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19، وذلك بعد تحويله إلى العزل.

وقال المصدر بالفريق الطبي في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر"، أن هناك عدد من الحالات التي تم شفائها وخرجت من قصر العيني الفرنساوي، وذلك بعد التأكد من سلبية التحاليل مرتين خلال 48 ساعة.

وأضاف المصدر، أنه تم تدريب 50 ممرض وممرضة قبل بدء تحويل قصر العيني الفرنساوي للعزل، مؤكدًا توفير كافة المستلزمات الطبية الوقائية لهم في مواجهة كورونا.

وكانت قصر العيني الفرنساوي بدأ في استقبال الحالات المصابة بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19 ، بعد تحويله للعزل في يوم الأثنين 27 أبريل الماضي باستقبال 4 حالات، وبعد مرور 5 أيام كانوا 18 حالة مصابة من السيدات والرجال.

وتوفي الدكتور هشام الساكت وكيل كلية طب جامعة القاهرة، صباح الجمعة الماضية متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19 وذلك في مستشفى العبور للعزل التابعة لجامعة عين شمس.

كما انفردت "أهل مصر" بكشف إصابات قصر العيني الفرنساوي التي وصلت إلى 41 إصابة حتى الآن بينهم 39 إصابة بين العاملين والفريق الطبي و2 من مرضى الغسيل الكلوي بفيروس كورونا، حيث تم شفاء عدد منهم وخروجهم من مستشفيات العزل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«فيتش» تتوقع ارتفاع احتياطي النقد الأجنبي بمصر 13 مليار دولار في هذا الموعد