اعلان

ربة منزل تتنازل عن بلاغ ضد زوجها السابق لتعذيبه طفلها بالدقهلية

اصابة الطفل
اصابة الطفل
كتب : عمروعلى

تنازلت والدة الطفل، الذي قام والده بتعذيبه بقرية ميت حديد، التابعة لمدينة منية النصر بمحافظة الدقهلية، عن المحضر التي تم تحريره أمس بسبب قيام الأب بالتعدي على نجله بالضرب المبرح، وذلك في نهار رمضان ويدعى "ع. أ.ب" ويبلغ من العمر 13 سنة.

حيث قامت قوات الأمن بالقبض على الأب، والذى اعترف بارتكابه للواقعة، واعتذر لنجله على ما بدر منه، وتم إخلاء سبيله، وتقبل الطفل الاعتذار، وقامت مديرية التضامن الاجتماعي بوضع الطفل في دار رعاية.

وشهدت قرية ميت حديد التابعة لمدينة منية النصر بمحافظة الدقهلية، قيام أب بتعذيب نجله بالضرب المبرح، في نهار مضان ويدعى "ع. أ.ب" ويبلغ من العمر 13 سنة على يد والده.

البداية بتلقي اللواء فاضل عمار، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من مركز شرطة منية النصر، يفيد قيام أب بالتعدي على نجله بالضرب المبرح، في نهار شهر رمضان، وانتقلت قوات الأمن إلى مكان البلاغ، وتم القبض على الأب.

وقال مصدر أمنى إن الأب منفصل عن "والدة الطفل" منذ 8 سنوات، ومتزوج من أخرى، وقامت زوجة والده بإرساله لشراء الخبز بمبلغ 2 جنيه، وبعد ضياع النقود من الطفل خشى من والده والعودة للمنزل.

وتمكن الأب من الإمساك بطفله وقام بالتعدي عليه بالضرب المبرح، إلى أن تسبب في جروح كبيرة في جسد الطفل، تم تحرير محضر بالواقعة والقبض على الأب الذي أكد أنه يعامل نجله جيدًا وأنه يقسى عليه من أجل تربيته فقط.

كما أكدت أسرة الطفل من ناحية الأم في التحقيقات أن الأب يتعامل مع نجله بكل قسوة، وانفصل عنها "والدة الطفل" منذ 8 سنوات، وظل الطفل مع والده.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً