اعلان

بعد الموافقة على 2340 حالة.. مناشدات لـ"التضامن" لصرف معاشات استثنائية أخرى

وزيرة التضامن الاجتماعي
وزيرة التضامن الاجتماعي

طالب عدد من المتقدمين على معاشات استثنائية بوزارة التضامن، بالنظر إلى تظلماتهم وخاصة بعد قرار الوزيرة نيفين القباج بصرف بعض المعاشات الاستثنائية.

وناشد رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وزارة التضامن بالنظر إلى هذه الحالات المستحقة وعدم التفرقة بين أبناء الوطن الواحد، وذلك في مناشدات عدة غبر تعليقات على صفخة الوزارة بفيس بوك وصفحة متحدثها الرسمي محمد العقبي.

من ناحيتها، بررت وزيرة التضامن، القرار بأن الحالات التي تم الموافقة عليها تشمل الشهداء والمصابين من أبناء محافظة شمال سيناء المدنيين الذين أصيبوا على أيدي الإرهاب والتطرف.

يذكر أن اللجنة العليا للمعاشات الاستثنائية برئاسة نيڤين القباج وزير التضامن الاجتماعي، وافقت على منح معاشات استثنائية لعدد 2340 حالة من الحالات الاجتماعية والمرضية القاسية، بالإضافة إلى الحالات الطارئة والعاجلة والحالات التي أدت خدمات جليلة والتي استلزم الأمر البت فيها.

وقالت الوزارة، أنه سيتم تكريم رجال الشرطة الذين استشهدوا أثناء تأدية عملهم تقديراً لجهودهم المتميزة طوال فترة خدمتهم ومحاولة التخفيف عن ظروف أسرهم الناجمة عن الاستشهاد بالإضافة للحاصلين على أوسمة في مجال العمل العام .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً