اعلان

عاجل.. ارتفاع عدد حالات كورونا بين طاقم التمريض بمستشفى صدر دمنهور

أرشيفية
أرشيفية

سجلت مستشفى صدر دمنهور بالبحيرة، حالتي إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد، في طاقم التمريض ليرتفع عدد المصابين بالمستشفى إلى 8 حالات.

وأوضح مصدر طبي داخل المستشفى في تصريحات خاصة لأهل مصر، أنه ظهرت أمس 5 حالات إيجابية جديدة بدمنهور من المخالطين لإحدى الممرضات المصابات بالمستشفى وتم تحويلهم للحجر الصحي لتلقي العلاج اللازم.

وأكد أنه مازلت المستشفى تستقبل المصابين بفيروس كورونا، مشيرًا إلي تحويل الممرضات إلي الحجر الصحي والمخالطين لهم تحت الملاحظة الطبية حتى ظهور نتيجة التحاليل للتأكد من إصابتهم من عدمه بفيروس كورونا.

يذكر أن سادت حالة من الغضب بين أفراد الفريق الطبي والتمريض في مستشفى الصدر بدمنهور، بعد التنمر تجاهمم واتهامهم بالإهمال من قبل المواطنين، عقب إصابة 5 حالات مصابة بفيروس كورونا، وتحويلهم إلى مستشفى الحجر الصحي.

وأعرب الدكتور أيمن صادق، استشاري الأمراض الصدرية بمستشفى الصدر بدمنهور، عن غضبه قائلاً: "اللي يحاسب الفريق الطبي علي اصابته بالكورونا ويتهمه بالتقصير في حماية نفسه، زي اللي حاسب الجندي الفدائي الذي أصيب في حادث إرهابي و يتهمه بالتقصير في حماية نفسه".

وأوضح صادق أن المصابين رفضوا الحصول علي اجازة بعد خروج قرار تحويل المستشفى إلي عزل صحي، لافتاً: "المصابين كانوا يملكون حق قانوني تقسيم الايام او الاجازات الاستثنائية لظروف صحية او عزل منزلي ولم يطلبوا ذلك، الكل أشتغل بكل حب وخوف علي البلد".

جدير بالذكر أن مستشفى الصدر بدمنهور سجلت أول حالة مصابة بفيروس كورونا من طاقم التمريض، وذلك بعد تحويل المستشفى إلي عزل صحي، تم نقل الحالة إلي الحجر الصحي، و بعد مرور أكثر من شهر تم إصابة 5 حالات الممرضات بالمستشفى وتم تحويلهم إلى الحجر الصحي بعد ثبوت إصابتهم بالفيروس.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً