اعلان

في حضرة البطل.. ضابط يؤدي التحية العسكرية أمام تمثال الشهيد منسي بالشرقية

ضابط يؤدي التحية العسكرية أمام تمثال الشهيد منسي بالشرقية
ضابط يؤدي التحية العسكرية أمام تمثال الشهيد منسي بالشرقية

وقف ضابط الاحتياط برتبة ملازم أول بالقوات المسلحة، كما هو معتاد، ليؤدي "التحية العسكرية" أمام تمثال الشهيد العقيد الراحل أركان حرب أحمد صابر منسي، قائد الكتيبة 103، الذي اتخذه قدوة له، وتعبيرا عن حبه.

"محمد ر.م" ضابط احتياط برتبة ملازم أول مقيم بمركز منيا القمح بمحافظة الشرقية، تعود أن يؤدي التحية العسكرية كلما مر من أمام تمثال الشهيد في مدينة منيا القمح مسقط رأس الشهيد، إعزازا وتقديرا له، وقال: تعلقت بالشهيد أحمد المنسي منذ كنت طالبا في كلية الحقوق بجامعة الزقازيق، حيث بدأ شغفي بمعرفة أي أمور تتعلق بحياة الشهيد الراحل، وزاد تعلقي به عندما التحقت بالجيش، ثم مع مشاهدة مسلسل الاختيار.

محمد، أعرب عن تقديره للشهيد منسي بقوله: هو رمز لقادة الجيش المصري ورجاله المستعدين للتضحية بأرواحهم في سبيل حماية الوطن والبلد والقضاء على الإرهاب الغاشم ودحر الإرهابيين في جحورهم.

ضابط يؤدي التحية العسكرية أمام تمثال الشهيد منسي بالشرقية

وتابع: منذ ثلاث سنوات لفت انتباهي مشاركة السيدة منار منسي أرملة الشهيد في مؤتمر الشباب الأول وبعد أن تحدثت عن جزء من حياة الشهيد وأعمال الخير التي قام بها بدأت أبحث عن أي معلومات جديدة تتعلق بالشهيد وأنشرها عبر حسابي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، ومنذ عدة أيام كنت عائدا إلى وحدتي بعد انتهاء فترة إجازتي وطلبت من شقيقي التقاط صورة لي وأنا أؤدي التحية العسكرية أمام تمثال الشهيد لأحتفظ بها، وبعد نشر الصورة عبر حسابي فوجئت بتداولها على نطاق واسع على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكشف محمد عن شعوره بالفرحة بعد معرفته بتصوير مسلسل عن حياة الشهيد الراحل، وقال: المسلسل لا يستطيع سوى سرد جزء بسيط عن حياة الشهيد وبطولاته ومواقفه الإنسانية إلا أنه يعد عملا جيدا لتوثيق لمحة من حياة الشهيد.. واختتم: ستبقى مصر قوية بفضل الله ثم أبنائها المخلصين ولن تفلح أي مخططات أو أجندات هدامة ومغرضة للنيل من البلد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً