اعلان

تعلمي من إطلالة أدل في عيد ميلادها ال32.. خسي بسرعة وكوني أنيقة

أديل في عيد ميلادها ال32
أديل في عيد ميلادها ال32

النجمة العالمية أديل المشهورة بصوتها القوي والذي يحبها الجميع أثارت الجدل بجمالها في عيد ميلادها ال32 حيث أحتفلت به بنشر صورة بعد أن فقدت من وزنها الكثير، حيث كانت "الفورمة" الجديدة تخطف الأنظار بسبب أناقة الملابس وظهورها بمظهر نحيف عكس ما عرف عنها، حيث شكرت أديل النجمة العالمية الجمهور، ولكن هنا ماذا نتعلم من مظهر أديل واناقتها بعد طلاقها ؟ كيف نحتفل بعيد ميلادنا مثل المشاهير؟، تميزي في إطلالة عيد ميلادك القادم مثل النجمة العالمية أديل وتفوقي بمظهرك الجذاب.

مظهر أديل

حدثت النجمة العالمية أديل على حسابها الشخصي بصورة لها بفستان قصير أسود واسع الأكمام مع حزاء بسيط أسود، مع تسريحة شعر أقل ما يقال عنها أنها البساطة نفسها، حيث كان مظهرها جذابا برغم بساطته، حيث أكتفت بتسريحة شعر منسدلة بشعرها الأشقر فقط دون إضافات، مع مكياج بسيط وهادئ يقتصر على مكياج العيون وروج لون نيود هادئ ليجعل من إطلالتها أنيقة وراقية كما هو المعتاد من مظهر أديل البسيط والجميل.

كيف أحتفل بعيد ميلادي مثل المشاهير؟

إليك نصائح يمكنك من المنزل الإحتفال بطريقة مميزة ومختلفة بعيد ميلادك في هذا العام، لتكن طلتك جميلة ومميزة مثل أديل:

1- خسارة الوزن

حيث أن أديل فقدت من وزنها 44 كيلو بشكل واضح بسبب الصورة التي أظهرتها بمظهر جذاب ونحيف، ويبدو أنها استغلت الحظر المنزلي لضبط النظام الغذائي والرياضة من المنزل، ولكن ضعي خطة جيدة لكي تحصلي على الجسم المثالي في يوم عيد ميلادك واخسري الوزن الزائد لتبدي أكثر نحافة.

حيث ذكرت صحف بريطانية حول تردد أديل على صالات الألعاب الرياضية وإهتمامها بالصحة ورشاقتها حيث تقضي مدة ساعةة بالنهار إلى أن تفرز الكثير من العرق ثم تتوقف عن التمرين.

حيث بدأت أديل في فقدان الوزن من أكتوبر الماضي حيث حضرت عيد ميلاد صديقها المغني الكندي دريك وكان يبدو أنها فقدت القليل من الوزن، كما انها في يناير اعلنت أنها فقدت 100 رطل من وزنها أي 45 كيلوجرام.

2-المكياج

عليك بالإهتمام ببشرتك أولا لكي يكون مكياجك أكثر إحترافا، لذا لنتعلم من بشرة أديل التي برغم أنها تجاوزت ال30 عام إلا أن التجاعيد لم تظهر بعد، كما لا يوجد أي ترهل في الجسم أو في البشرة نتيجة لخسارة وزنها، لذا إليك نصائح ضرورية لكي تحصلي على بشرة جذابة:

- شرب الماء بكمية كافية

- غسل البشرة وتنظيفها جيدا بالغسول

- عمل مساج يومي بالغسول عللبشرة ليساعد على تنشيط الدورة الدموية في الوجه

- عمل ماسك طبيعي من مرة لمرتين أسوبعيا يناسب البشرة

- ترطيب البشرة جيدا

- تناول الخضراوات والفواكه بكثرة بدلا من الدهون والشطة والحلويات لمنع الحبوب ومشاكل البشرة المتعددة

- عمل تقشير للبششرة من مرة لمرتين أسبوعيا

- الحرص على غلق المسام المفتوحة بعد الماسك أو التقشير بالثلج

- عمل حمام بخار للبشرة مرة أسبوعيا.

بعد الإهتمام بالبشرة ستحصلين على بشرة ناعمة ونضرة وصحية يمكنك وضع مكياج خفيف بكل راحة بدون أن يظهر أي عيوب للبشرة، كما أستخدمي الألوان الفاتحة البسيطة التي تظهرك بمظهر طبيعي بدون مساحيق تجميل، لذا عليك بالإهتمام بطلاء العيون الهادئ مع الأيلاينر والماسكرا مع روج بشيط من اللون النيود ليكون مظهرك أنيق.

3- الملابس

كان مظهر أديل يعم بالبساطة حيث لم تستخدم أي أكسسوارات غير الخواتم في أيديها في حين أن الفستان كان يتميز بقصته المميزة بعنق مرتفع وأكمام واسعة وقصير ومنحوت على الجسم ليظهر أديل بمظهر أنوثي وراقي، لذا يمكنك أختيار فستان أسود لديك ليظهرك أكثر نحافة مع عدم استخدام أي أكسسوار أو استبدال الخواتم بسلسال بسيط نحيف لكسر اللون الأسود، لتكوني انيقة في عيد ميلادك.

4- الحذاء

حذء أديل كان بسيط أيضا لا يدل على أي سهرات أو ليس به الكثير من اللمعان أو غيره من الأكسسوارات لذا كان مظهرها ينم على الأناقة والجمال والرقي والبساطة كما أعتدنا من أديل لذا أستمتعي بأخر لمسة من لمسات مظهرك الجذاب مع حذاء أسود بسيط يليق مع فستانك ليظهرك أكثر بياضا وجمالا.

5- المكان

أختارت أديل أن تأخذ صورتها في حديثة وخلفها منزلها كما كان هناك طوق به ورود جعل من الصوررة أجمل وملفت للنظر، ولكن إن لم يكن متاحا لديك الحديقة يمكنك إستغلال ركن من المنزل وإضافة الورود ويمكنك إستغلال الحائط أيضا لتعليق زهور هادئة ويفضل باللون الأبيض أو البينك الخفيف مع حائط فاتح لكي تحصلي على صورة لعيد ميلادك مميزة مثل صورة أديل في عيد ميلادها ال32 التي أثارت الجدل حول مدى جمالها وأناقتها عندما احتفلت بعيد ميلادها.

تعلمي من أديل

يذكر ان أديل لم تشارك الكثير مع متابعينها من حول العالم ملامح لتبدل جيدها بعد خسارة الوزن حيث كانت أخر صورة لها بوزنها الزائد في ديسمر 2019، كما أنها شكرت المضحيين بحياتهم من الأطباء بسبب أزمة كورونا الحالية، قتائلة «شكرا على يوم الميلاد المغمور بالحُب، أتمنى للجميع البقاء آمنين خلال تلك الأوقات المجنونة، أشكر جميع المسؤولين عن أماننا بينما يخاطرون بحياتهم، أنتم حقًا ملائكتنا».

التغيير بعد طلاقها

الكثير من النساء يمرون بتجربة مشابهة من الإنفصال والطلاق وقد يحدث لهم العديد من الحالة النفسية السيئة، ولكن في حالة أديل كانت قوية ورغبت في تغيير من نفسها وتغيير وزنها حيث ذكر ان رغبة أديل في تغيير وزنها جاء بعد أنفصالها عن زوجها سايمون كونيكي (45 عام) في ابريل الماضي، حيث استمرت العلاقة لمدة 8 سنوات من ضمنها زواج لمدة 3 سنوات نتجت هذه العلاقة عن طفل عمره 7 سنوات، لذا قررت تغيير حياتها لتكون أم اكثر صحيا.

حتى وإن لم تمري بهذه المشاكل فعليك أن تتجنبي الإحباط والإهمال في شكلك لأي سبب كان، لذا قومي بعمل حمية واستغلال ساعة من يومك في التمارين الرياضية لتتخلصي من وزنك الزائد وتظهري بمظهر جذاب اما اسرتك وزوجك، فأهتمامك بنفسك سيغير من نظرتك لنفسك وللدنيا وسعادتك بالنتيجة تجعلك أكثر نشاط ورغبة في تحقيق أحلام أكبر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«بابا المجال».. الأهلي يضرب مازيمبي بـ «التلاتة» ويتأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الخامسة على التوالي