اعلان
اعلان

محافظة الجيزة: إزالة مباني مخالفة على مساحه 3 آلاف بقرية القطا منشأة القناطر

إزالة المباني المخالفة بمحافظة الجيزة
إزالة المباني المخالفة بمحافظة الجيزة
كتب : نهى نجم

.نفذت محافظة الجيزة سلسلة حملات مكبرة بالتوازي على مستوى الأحياء والمراكز والمدن تمكنت المحافظة خلالها من رفع العديد من حالات الإشغال التى كان يعانى منها المواطنين مسبقًا.

وأكد اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، أن الحملات التى تم شنها إستهدفت إزالة الإشغالات من الطريق العام لتحقيق الإنضباط مضيفاً أن الحملات نالت رضاء المواطنين وساهمت فى إحداث سيولة مرورية فى الشوارع الحيوية بالمحافظة.

لفت محافظ الجيزة، إلى أنه تم تنفيذ حملات لرفع الاشغالات بحي جنوب الجيزة إستهدفت منطقة المنيب وشوارع المدرسة والمدبح وميدان المنيب من الداخل ساهمت فى إستعاده الميدان من تعديات الباعه الجائلين التى إستمرت على مدار سنوات.

مما أسفرت حملات محافظة الجيزة عن إزالة 35 حالة إشغال وبائعين جائلين ومفترشين للطرق حيث تم رفع ترابيزات حديدية وخشبيه وإستاندات لعرض المنتجات وأقفاص سلع غذائية وعربات كارو وتعديات للمحلات والمنشأت التجارية  من نهر الطريق. 

أشار محافظ الجيزة، إلى أنه فور الإنتهاء من أعمال إزالة الإشغالات تم البدء فى إجراء توسعات بميدان المنيب لتحقيق السيوله المرورية للطريق مشدداً على رئيس حي جنوب بالمرور الدوري على المنطقة للتأكد من عدم عوده الإشغالات والتعديات مجدداً.

وشملت مجهودات محافظة الجيزة ضبط الشارع تشميع 20 محل يمارس النشاط أثناء فترات حظر التجوال بأحياء جنوب والعمرانية والطالبية والهرم وشمال كما تم شن حملات مماثلة بشوارع ناهيا والعشرين والملكه وعبد العال بحى بولاق الدكرور للتأكد من التزام المحال بالغلق.

وفى أحياء الهرم وشمال تم ضبط مقاهى ومطاعم تمارس النشاط وغير ملتزمين بقرارات الغلق الصادرة لمجابهه فيروس كورونا.

وفى نفس الإطار أكد محافظ الجيزة، أنه تم إزاله تعديات بناء مخالف على مساحه 3 ألاف م بمنطقة القطا بمركز ومدينة منشأة القناطر خلال حملات إستمرت حتى صباح اليوم حيث تم إزاله أكثر من 800 عامود خرسانى من المنشأت المخالفه بالمنطقة المذكورة وتم إزاله كافه التعديات حتى سطح الارض.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
التنظيم والإدارة: مسابقة 18 ألف معلم مادة في يونيو المقبل