اعلان
اعلان

نائب مدير مستشفى النجيلة يلتقط صورة أثناء عودته لمنزله بعد شفائه من "كورونا"

الدكتور محمد علام
الدكتور محمد علام

قال الدكتور محمد علام نائب مدير مستشفى النجيلة المركزي، أنه بالفعل خرج من المستشفى وهو الآن في طريقه إلى منزله في طنطا بعد انقطاع دام لمدة 98 يومًا لم ينزل فيهم سوى 48 ساعة فقط، ولكنه يعود لمنزله مرة أخرى بعد شفائه من فيروس كورونا المستجد كوفيد 19، وتأكيد سلبية تحاليله مرتين متتاليتين قائلا "الحمد لله خرجنا من المستشفى وفى طريقى لبيتى".

وأضاف الدكتور محمد علام في منشور له على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "كل سنه وانتم طيبين ويا رب دايما تكونوا بخير، تجربه منحبش حد يجربها التباعد المجتمعى امان لاهلنا التوعيه هى الحل الوحيد الفعال الالتزام واخذ الموضوع بجديه وعدم الاستهامه بالمرض" .

نائب مدير مستشفى النجيلة في طريقه لمنزله بعد شفائه من كورونا

واعتذر نائب مدير مستشفى النجيلة المركزي، لأي شخص حاول الوصول له طوال الفترة الماضية قائلا "بعتذر لاى حد كلمنى الايام اللى فاتت ومعرفتش ارد عليه نفسيتى كانت وحشه وان شاء الله اول مارجع بيتى هرد على كل الرسائل وكل التليفونات ارجع بس لحضن بناتى اشحن منهم طاقه ونفسيتى تتحسن شكرا ليكم واسف بجد لو مردتش على حد".

وكان الدكتور محمد علام نائب مدير مستشفى النجيلة أصيب بفيروس كورونا منذ أول أبريل الماضي وتم حجره في المستشفى لتلقي الرعاية الطبية اللازمة وكشف عن إصابته في نهاية شهر أبريل بعدما تحسنت حالته الصحية وتخطى مرحلة الالتهاب الرئوي.

يذكر أن الدكتور محمد علي مدير مستشفى النجيلة المركزي، كشف لـ"أهل مصر"، عن وجود 23 إصابة بين الطاقم الطبي والعاملين بسبب نقل العدوى إليهم عن طريق سيدة اسكندرانية من محرم بك توفت إثر أزمة قلبية وكانت أول حالة وفاة مصابة بكورونا في المستشفى، وحاول الفريق الطبي عمل انعاش قلبي رئوي لإسعافاها ولكنها توفت مسببة نقل العدوى للفريق الطبي والعاملين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كاف يُعلن مواعيد مباريات نهائي دوري أبطال إفريقيا 2024