اعلان

مباراة لا تنسى في رمضان.. الأهلي يعبر أسيك ميموزا في طريقه لـ هدف تريكة أمام الصفاقسي

عماد متعب
عماد متعب

دائمًا ما يكون شهر رمضان المبارك، على مواعيد مع مباريات من العيار الثقيل، منها ما يكون في النهار ما يشكل ضغطًا كبيرًا على الجمهور واللاعبين، ومنها ما يكون على شكل أمسية رمضانية، قد تكون جميلة أو غير ذلك، وفقًا لنتيجة الفريق الذي يسانده المشجع، لتظل عالقة في أذهان الجماهير، لسببين، الأول أنها في سهرة رمضانية، والثاني لأهميتها أو تألق نجم فيها.

ويقدم "أهل مصر" سلسلة "مباراة لا تنسى في رمضان"، حيث سيكون اليوم موعدنا مع مباراة الأهلي وأسيك ميموزا الإيفواري، في قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا.

في سهرة رمضانية، كان على الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على موعد مع مواجهة فريق أسيك ميموزا الايفواري، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، لنسخة عام 2006، الموافق شهر رمضان لعام 1427 هجريًا.

الأهلي بقيادة البرتغالي مانويل جوزيه، كان قد توج باللقب الافريقي، النسخة الماضية عام 2005، وكان يلعب البطولة كونه حامًلا للقلب والبطل.

وقدم المارد الأحمر، مباراة كبيرة، حيث نجح في الفوز بنتيجة 2-0، سجل هدفي الأهلي كل من محمد أبو تريكة في الدقيقة الـ26، والنجم عماد متعب في الدقيقة الـ37، في لقاء أقيم على ستاد القاهرة.

الأهلي حقق نتيجة ايجابية في كوت ديفوار، ليواجه الصفاقسي التونسي في النهائي، حيث تعادل في القاهرة بنتيجة 1-1، وفاز في تونس بهدف تريكة الشهير في الددقيقة الـ90.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً