اعلان
اعلان

حسن شاكوش مع رامز جلال: لازم اتجوز واحدة حلوة

حسن شاكوش مع رامز جلال
حسن شاكوش مع رامز جلال

حل حسن شاكوش مغني المهرجانات ضيف على برنامج رامز مجنون رسمي، الذي يقدمه الفنان رامز جلال على قناة mbc مصر، وسألته الفنانة أروى عن فتاة أحلامه، قال: "اللي هتجوزها لازم تكون حلوة".

فكرة برنامج رامز مجنون رسمي

واستعان الفنان المثير للجدل رامز جلال في مقلب رامز مجنون رسمي بالمذيعة أروى كي تجذب أحد المشاهير النجوم عن طريق دعوته إلى أحد الأماكن بدبي وهناك يتعرض لمغامرة غير متوقعة، التي تحمل معها لحظات رعب وإثارة، ما يزيد من خوفه وفزعه، خاصة مع تقييده في كرسي أثناء حدوث المغامرة غير المتوقعة والتعرض للصعق الكهربائي، وبعد الانتهاء من المغامرة، يعبر الضيف عن غضبه تجاه ما فعله به رامز جلال، حيث ظهر البعض وهم يضربون رامز جلال بسبب المقلب الذي تم تنفيذه بهم. ويصطدم رامز جلال في رامز مجنون رسمي، بالضيف وجها لوجه دون الاعتماد على وسيط، كما كان يحدث في السنوات الماضية من برامج المقالب التي قدمها، مع وعد للجميع بأن يعيشوا لحظات من الرعب التي لم يتوقعها إطلاقا.

ضيف رامز مجنون رسمي

وتواجد في مقلب رامز مجنون رسمي حتى الآن كل من الفنانة غادة عادل، ياسمين صبري، أمينة خليل، على معلول لاعب الأهلي، ياسمين رئيس، محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي، حمدي الميرغني، حسن عسيري،بدرية طلبة، والفنان السوري باسم ياخور. فيفي عبده، عبد الله بالخير.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
سعر الدولار اليوم الجمعة 29 مارس 2024 في البنوك والسوق السوداء