المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

"كان النادي الأكثر جدية".. أليو بادجي يكشف كواليس انضمامه للأهلي

أهل مصر
أليو بادجي
أليو بادجي

تذكر نجم الأهلي السنغالي أليوبادجي، مهاجم الأهلي خلال تصريحاته لبرنامج لـ ملعب ONTIME مع شوبير، بدايته مع لعبة كرة القدم عندما أكتشفه مدرب موريتاني ليبدأ مشواره مع الساحرة المستديرة، حيث بدأ مشواره في مركز حراسة المرمي ثم قلب دفاع قبل أن يصبح مهاجما بسبب عدم وجود مهاجم فى أحد المباريات كانت وراء توظيفه في هذا المركز.

وأضاف لاعب الأهلي، أنه لعب لنادي كاسا سبورتس فقط بالسنغال قبل أن يحترف في أوروبا، بسبب المشاركة مع منتخب السنغال للشباب للتي كانت وراء طريقه للاحتراف الخارجي.

وأشار إلي إنه تلقي عدة عروض أوروبية لكنه انتقل للسويد في النهاية، رغم المفاوضات التي تلقاها من ناديي بورتو البرتغالي ونانت الفرنسي ، ولكنه كان يعاني من وجوده بالسويد لانه يوجد اختلاف الأجواء بين السويد والسنغال في بعض المشاكل حيث الطقس شديد البرودة كان أحد المشاكل الكبيرة التي واجهته في السويد، بالإضافة إلي بعض العروض من فرنسا وتركيا والصين قبل الانضمام لـ رابيد فينا النمساوي ، قائلا: ارتداء قميص أحد الأندية المنافسة تسبب في أزمة مع جماهير رابيد فينا، مؤكدا "لن أكرر خطأ النمسا وارتدي فانلة الزمالك وأنا ألعب للأهلي".

وكشف أليو بادجي سر تواجده في الأهلي قائلا: صديق سنغالي أخبرني قيمة وقامة النادي الأهلي فقررت اللعب له بعد مقابلة أمير توفيق، وأعلم إن الأهلي فريق كبير ولديه العديد من الأساطير وجماهير متحمسة للغاية. مضيفآ: كنت متابع جيد للحارس المخضرم عصام الحضري أكثر لاعب مصري قبل القدوم إلي مصر.

وبسؤاله عن كواليس إنضمامه للأهلي قال: كانت المفاوضات مع أمير توفيق مدير التعاقدات بالأهلي تواصل معي على مدار 3 أيام، ولكن ترددت في البداية قبل قبول عرض الأهلي بسبب وجود العديد من العروض من روسيا ولوهافر الفرنسي، ولكن الأهلي كان الأكثر جدية لذلك وافقت على عرضه، ولذلك رفضت قبول عرض صيني رغم القيمة المالية الكبيرة.

إقرأ أيضاً:
اعلان
عاجل
عاجل
لمواكبة التحول الرقمي.. السيسى يوجه بالتطوير والتحديث الشامل للهيئة القومية للتأمين الاجتماعى