اعلان

عاجل.. ننشر صورة حسن شاكوش مع المتهمين بتهديد اللاعب عمر جابر بالقتل

حسن شاكوش
حسن شاكوش

حصلت "أهل مصر" على صورة المطرب الشعبي حسن شاكوش، بصحبة صديقي اللاعب الدولي عمر جابر، والمحبوسين احتياطيا بأمر النيابة العامة لاتهامهما بتهديد اللاعب بالقتل هو وزوجته وشقيقه وخطف أطفالهم.

بدأت الواقعة عندما قدم شعبان سعيد، محامي اللاعب الدولي، الصورة للنيابة العامة التي باشرت تحقيقاتها في البلاغ الذي أقامه موكله "جابر" في القضية.

صورة حسن شاكوش مع المتهمين بتهديد اللاعب عمر جابر بالقتل

واستدعت النيابة اللاعب عمر جابر لسماع أقواله في القضية الذي جاءت فيها أن اللاعب اتهم صديقيه أحمد. ع وشهرته ميدو، وأحمد. ن، بتهديده وزوجته وشقيقه بالقتل وإيذاء أطفالهم، وطلبا منه مبلغا ماليا كبيرا لشراء شقة بمدينة ٦ أكتوبر وساهم معهما في شرائها الا انهما عاودا طلب مبالغ مالية اخري لكنه رفض دفعها لهما.

وأكمل اللاعب عمر جابر في أقواله تطورت الأمور بينهما وعمد الصديقان إلى تهديد اللاعب عمر جابر بالإيذاء حال عدم امتثاله لطلباتهما، وشراء سيارة مرسيدس أو منحهما ثمنها، نظرا لصداقتهما القديمة معه.

وأكد عمر جابر أنه تربطه علاقة صداقة بالمتهمين منذ أن كان في ناشئي نادي الزمالك، وكانا يطلبان منه أموالًا لمساعدتهما بحكم الصداقة وهو الأمر الذي لم يعترض عليه اللاعب كونهما صديقيه خاصة وأنه اصبح ميسور الحال.

وأضاف عمر جابر في بلاغه أنه وبعد تعاقده مع أحد الأندية الكبيرة طلب منه المتهمان مبلغًا من المال لشراء وحدة سكنية بأكتوبر فوافق وساعدهما على ذلك حتى تمكنا من شراء الشقة، الا أن المتهمين لم يقنعا بذلك، فطلبا المزيد من الأموال، فرفض اللاعب وبدأت الأمور تأخذ منحى اخر، بدأ المتهمان في إرسال رسائل تهديد للاعب وزوجته وشقيقه يهددان بإيذائهم وأطفالهم في حال لم يستجب اللاعب لهما،

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً