اعلان

حدث ليلا.. السيسي يصدق على تعديل قانون الطوارئ.. تورط حسن شاكوش في تهديد بقتل اللاعب عمر جابر.. زلزال بإيران يخلف حالة وفاة و11 إصابة

حسن شاكوش
حسن شاكوش
كتب : أهل مصر

شهدت الساحة الإخبارية في نهاية أمس الخميس، والساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، العديد من الأخبار والأحداث التي تشغل كافة المواطنين على الصعيد المحلي والدولية، التي كان من أهمها:

علاء مبارك يشيد بمسلسل البرنس وأحمد زاهر.. والأخير يعلق: "شكرا يا أستاذ على رأيك وتقييمك"

أشاد علاء مبارك نجل الرئيس الراحل محمد حسني مبارك بمسلسل البرنس، للفنان محمد رمضان، وأبدى إعجابه الشديد بأداء الفنان أحمد زاهر، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي "تويتر".

وفاة حالة داخل مستشفى الصدر في قنا قبل ظهور نتيجة تحليل كورونا

قال مصدر بمديرية الصحة في قنا، إنه توفيت حالة منذ قليل داخل مستشفى الصدر في قنا، قبل ظهور نتيجة تحليله إيجابية أو سلبية من فيروس كورونا المستجد " كوفيد 19".

زلزال شرق طهران يخلف حالة وفاة واحدة و11 إصابة

أعلن المتحدث باسم الطوارئ الإيرانية، مجتبى خالدي، عن وفاة مواطن وإصابة 11 آخرين بجروح شرق طهران أثناء هروبهم من منازلهم أثناء وقوع زلزال في بلدة دماوند في محافظة طهران، في وقت سابق اليوم.

الحكومة: أول يونيو بداية تطبيق إجراءات التعايش مع فيروس كورونا

قال المتحدث باسم مجلس الوزراء، المستشار نادر سعد، إن العالم حتى الآن غير قادر على الوصول إلى علاج لفيروس كورونا إلى الآن، وعليه لا يمكن أن تستمر دول العالم فى الإغلاق، والحل الأمثل أن تعود الحياة إلى طبيعتها تدريجياً مع أتباع الإجراءات الطبية.

مفاجأة.. المطرب حسن شاكوش متورط فى تهديد وخطف أطفال اللاعب عمر جابر

كشفت تحقيقات نيابة العجوزة تفاصيل جديدة في اتهام اللاعب عمر جابر لاعب نادي الزمالك السابق ونجم نادي بيراميدز الحالي لصديقيه، بتهديده وزوجته وشقيقه بالقتل وخطف أطفالهم لامتناعه عن دفع ملايين الجنيهات لهما.

السيسي يصدق على تعديل قانون الطوارئ

نشرت الجريدة الرسمية الصادرة اليوم الخميس، تصديق الرئيس عبد الفتاح السيسى، علي القانون رقم 22 لسنة 2020 بتعديل بعض أحكام القانون رقم 162 لسنة 1958 في شأن حالة الطوارئ، وذلك بعد أن وافق عليه مجلس النواب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الاجتماع انتهى.. ماذا قررت وزارة التموين وشعبة المخابز لخفض سعر الرغيف السياحي؟