اعلان

ضبط متهمين نصبا على المواطنين واستولا على 200 ألف جنيه بسوهاج

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، من ضبط متهمين بالنصب والاحتيال على بعض المواطنين بسوهاج، بزعم تهسيل سفرهم للعمل بإحدى الدول العربية، وتوفير فرص عمل لهم.

تلقى فرع الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بغرب الدلتا بلاغ من بعض المواطنين بمحافظة سوهاج، بقيام كلاً من صاحب شركة للرحلات - "شقيقه" مدير لذات الشركة - مقيمان بدائرة مركز شرطة كفر الدوار بالبحيرة، بممارسة نشاطاً إجرامياً واسع النطاق فى مجال النصب والاحتيال على المواطنين راغبى السفر للعمل بالدول العربية، مُتخذان من شركة الرحلاتا مكاناً لمزاولة نشاطهما المؤثم، والاستيلاء من الشاكين على مبالغ مالية، وبلغت 200,000 - مائتان ألف جنيه، مقابل تسهيل سفرهم لإحدى الدول العربية وتوفير فرصة عمل لهم بها، إلا أنهما لم يفيا بذلك ورفضا رد المبالغ المالية المستولى عليها.

عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن البحيرة، أمكن ضبط المتهمان بدائرة قسم شرطة كفر الدوار بالبحيرة، وبمواجهتهما أقرا بإرتكابهما الواقعة على النحو المشار إليه، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

جاء ذلك فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية المستمرة لمكافحة الجريمة بشتى صورها، لاسيما فى مجال مكافحة جرائم النصب والاحتيال على المواطنين والاستيلاء على أموالهم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
شاهد عيان عن حادث معدية أبو غالب: «طلعوا 10 جثث من تحت المياه حتى الآن»